شبوة..تجدد المعارك في عسيلان وغارات تستهدف الانقلابيين في بيحان

img

"سبتمبر نت" تجددت المعارك الميدانية، صباح اليوم الاربعاء، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة. وأفاد مصدر ميداني "سبتمبر نت" ان معارك عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الإنقلابية بالتزامن مع قصف مدفعي متواصل في منطقة طوال السادة بمديرية عسيلان. واذكر المصدر ان المعارك اندلعت عقب محاولة المليشيا الانقلابية التسلل الى مواقع الجيش الوطني بالمنطقة. واكد المصدر ان قوات الجيش الوطني تصدت للمليشيا واجبرتها على التراجع والانسحاب، بعد ان تكبدت عددا من القتلى والجرحى في صفوفها علاوة على خسائرها في العتاد القتالي. في الاثناء اغارت مقاتلات التحالف العربي بعدة غارات جوية استهدفت فيها مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في جبل منيقبان شرقي مديرية بيحان.

“سبتمبر نت”
تجددت المعارك الميدانية، صباح اليوم الاربعاء، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.
وأفاد مصدر ميداني “سبتمبر نت” ان معارك عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الإنقلابية بالتزامن مع قصف مدفعي متواصل في منطقة طوال السادة بمديرية عسيلان.
واذكر المصدر ان المعارك اندلعت عقب محاولة المليشيا الانقلابية التسلل الى مواقع الجيش الوطني بالمنطقة.
واكد المصدر ان قوات الجيش الوطني تصدت للمليشيا واجبرتها على التراجع والانسحاب، بعد ان تكبدت عددا من القتلى والجرحى في صفوفها علاوة على خسائرها في العتاد القتالي.
في الاثناء اغارت مقاتلات التحالف العربي بعدة غارات جوية استهدفت فيها مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في جبل منيقبان شرقي مديرية بيحان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً