رئيس الوزراء يشيد بالانتصارات الجديدة في الساحل الغربي

img

  اشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني مسنودين بقوات التحالف العربي في الساحل وإلحاق المليشيا الحوثية الإرهابية خسائر في العتاد والارواح. واكد رئيس الوزراء خلال لقائه بنائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء صالح الزنداني ومدير الاستخبارات العسكرية جغمان الجنيدي،أن اعادة بناء المؤسسة العسكرية والأمنية على أسس وطنية حديثة اولوية قصوى لدى القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية والحكومة وانه وبناء على توجيهات فخامة الرئيس قد قامت الحكومة بإعادة بناء وترميم عدد من المعسكرات والمستشفيات العسكرية وستمضي بكل عزم واصرار على استكمال بناء وترميم ما تبقى من المعسكرات الأخرى،موجهاً بسرعة اعداد دراسات لاستكمال المرحلة الثانية من مستشفى باصهيب العسكري. واشاد رئيس الوزراء بمستوى الإنجاز الذي حققته دائرة الاشغال بوزارة الدفاع ، مؤكداً أن الحكومة ستقدم كل الدعم للمؤسسة العسكرية والأمنية واعادة اعتبارها لتقوم بواجبها الوطني. وقدم مدير دائرة الاشغال العسكرية دراسات وخطط المشاريع التي سيتم تنفيذها في المرحلة القريبة القادمة بتمويل حكومي بإعادة ترميم وبناء معسكرات في محافظتي ابين ولحج كما اطلع رئيس الوزراء على المشاريع التي تم الانتهاء من تنفيذها ومنها مستشفى صلاح الدين العسكري وبعض المنشآت التابعة لوزارة الدفاع. وفِي ذات السياق قدم نائب رئيس هيئة الاركان العامة صورة للعمليات العسكرية في الساحل الغربي والانتصارات التي يحققها ابطال جيشنا الوطني.  

 

اشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني مسنودين بقوات التحالف العربي في الساحل وإلحاق المليشيا الحوثية الإرهابية خسائر في العتاد والارواح.

واكد رئيس الوزراء خلال لقائه بنائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء صالح الزنداني ومدير الاستخبارات العسكرية جغمان الجنيدي،أن اعادة بناء المؤسسة العسكرية والأمنية على أسس وطنية حديثة اولوية قصوى لدى القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية والحكومة وانه وبناء على توجيهات فخامة الرئيس قد قامت الحكومة بإعادة بناء وترميم عدد من المعسكرات والمستشفيات العسكرية وستمضي بكل عزم واصرار على استكمال بناء وترميم ما تبقى من المعسكرات الأخرى،موجهاً بسرعة اعداد دراسات لاستكمال المرحلة الثانية من مستشفى باصهيب العسكري.

واشاد رئيس الوزراء بمستوى الإنجاز الذي حققته دائرة الاشغال بوزارة الدفاع ، مؤكداً أن الحكومة ستقدم كل الدعم للمؤسسة العسكرية والأمنية واعادة اعتبارها لتقوم بواجبها الوطني.

وقدم مدير دائرة الاشغال العسكرية دراسات وخطط المشاريع التي سيتم تنفيذها في المرحلة القريبة القادمة بتمويل حكومي بإعادة ترميم وبناء معسكرات في محافظتي ابين ولحج كما اطلع رئيس الوزراء على المشاريع التي تم الانتهاء من تنفيذها ومنها مستشفى صلاح الدين العسكري وبعض المنشآت التابعة لوزارة الدفاع.

وفِي ذات السياق قدم نائب رئيس هيئة الاركان العامة صورة للعمليات العسكرية في الساحل الغربي والانتصارات التي يحققها ابطال جيشنا الوطني.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً