بلادنا ترحب بعقد اجتماع وزراء الخارجية العرب لمناقشة تطورات القدس

img

رحبت بلادنا بدعوة وزير الخارجية والمغتربين الاردني ايمن الصفدي، لعقد دورة غير عادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى الوزراء. وسيبحث المؤتمر المقرر عقده يوم السبت القادم 19 ديسمبر الجاري التطورات المتعلقة بالاعلان المحتمل لرئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة بلاده اليها ،وكذا بحث الخطوات والاجراءات التي سيتم اتخاذها لمواجهة هذا القرار وتبعاته الخطيرة دفاعا عن هوية ومكانة القدس ووضعها القانوني والتاريخي والديني. وحذرت اليمن من العواقب المُحتملة اذا اقدمت الولايات المتحدة الامريكية على اتخاذ هذه الإجراءات الاحادية رغم معارضة المجتمع الدولي. كما دعت اليمن الدول المحبة للسلام والمنظمات الدولية الى تحمل مسؤولياتها الإنسانية والأخلاقية في وضع حد لذلك. سبأ

محليات 0 kr

رحبت بلادنا بدعوة وزير الخارجية والمغتربين الاردني ايمن الصفدي، لعقد دورة غير عادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى الوزراء.

وسيبحث المؤتمر المقرر عقده يوم السبت القادم 19 ديسمبر الجاري التطورات المتعلقة بالاعلان المحتمل لرئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة بلاده اليها ،وكذا بحث الخطوات والاجراءات التي سيتم اتخاذها لمواجهة هذا القرار وتبعاته الخطيرة دفاعا عن هوية ومكانة القدس ووضعها القانوني والتاريخي والديني.

وحذرت اليمن من العواقب المُحتملة اذا اقدمت الولايات المتحدة الامريكية على اتخاذ هذه الإجراءات الاحادية رغم معارضة المجتمع الدولي.

كما دعت اليمن الدول المحبة للسلام والمنظمات الدولية الى تحمل مسؤولياتها الإنسانية والأخلاقية في وضع حد لذلك.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً