اب.. فرع الامن السياسي المسيطر عليه من قبل المليشيا يعتقل طاقم من منظمة “بلا حدود” الدولية

img

  سبتمبر نت اعتقل الامن السياسي في محافظة اب والمسيطر عليه من قبل المليشيا الانقلابية صباح يوم الأربعاء تسعة موظفين من منظمة اطباء بلا حدود العاملين في الهيئة العامة لمستشفى الثورة  بمدينة اب. وقالت مصادر طبية  في الهيئة ان المعتقلين تم ايداعهم في مبنى جهاز الأمن السياسي بمدينة اب. وأفاد المصدر أن المليشيا المسلحة داهمت مبنى الهيئة بعد منتصف الليل واعتقلت الموظفين الدوليين من محل اقامتهم داخل الهيئة. ويشكل هذا التصرف من قبل المليشيا ردة فعل على  إعلان منظمة "بلا حدود" الدولية انهاء عملها في الهيئة العامة لمستشفى الثورة باب جراء تدخل المليشيا بعملها في مجال الإغاثة الانسانية المقدمة لجميع المديريات والقرى بالمحافظة.      

إنتهاكات المليشيا 0 kr

 

سبتمبر نت

اعتقل الامن السياسي في محافظة اب والمسيطر عليه من قبل المليشيا الانقلابية صباح يوم الأربعاء تسعة موظفين من منظمة اطباء بلا حدود العاملين في الهيئة العامة لمستشفى الثورة  بمدينة اب.

وقالت مصادر طبية  في الهيئة ان المعتقلين تم ايداعهم في مبنى جهاز الأمن السياسي بمدينة اب.

وأفاد المصدر أن المليشيا المسلحة داهمت مبنى الهيئة بعد منتصف الليل واعتقلت الموظفين الدوليين من محل اقامتهم داخل الهيئة.

ويشكل هذا التصرف من قبل المليشيا ردة فعل على  إعلان منظمة “بلا حدود” الدولية انهاء عملها في الهيئة العامة لمستشفى الثورة باب جراء تدخل المليشيا بعملها في مجال الإغاثة الانسانية المقدمة لجميع المديريات والقرى بالمحافظة.

 

 

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً