وزير الإعلام ومحافظ مأرب يزوران مقر صحيفة وموقع 26 سبتمبر

img

محليات 0

 

خاص / سبتمبر نت

زار وزير الإعلام الأستاذ معمر الإرياني ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم الثلاثاء مقر موقع سبتمبر نت وصحيفة 26 سبتمبر الناطق باسم الجيش الوطني.

وخلال الزيارة أطلع اللواء محسن خصروف رئيس دائرة التوجيه المعنوي رئيس تحرير موقع وصحيفة 26 سبتمبر كلا من وزير الإعلام ومحافظ محافظة مأرب على الخطوات الحثيثة التي حققتها صحيفة 26 سبتمبر موقع 26 سبتمبر كوسيلتين إعلاميتين من شأنهما تعزيز إعلام الشرعية ومواكبة  التطورات الميدانية التي يحققها الجيش الوطني في مختلف الجبهات.

وفي كلمة له رحب اللواء محسن خصروف بوزير الإعلام ومحافظ محافظة مأرب، مشيدا بالدعم الذي يقدماه في سبيل الارتقاء بدور وسائل الإعلام الحكومية وتشجيع الإعلاميين.

من جهته أكد وزير الإعلام معمر الارياني خلال لقائه بموظفي دائرة التوجيه المعنوي على تنسيق الجهود بين وسائل الإعلام الحكومية بما يضمن إيصال الرسالة الإعلامية إلى أوسع نطاق.

وأكد الوزير الارياني أن المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد تتطلب من جميع الإعلاميين الحرص على إيصال الرسالة الإعلامية إلى أوسع نطاق، وإلغاء شعارات التصوير التي يتم إلصاقها بالصور ومقاطع الفيديو حتى يتم التعامل معها من قبل وسائل الإعلام المختلفة.

وقد رافق وزير الإعلام ومحافظ مأرب في زيارتهما كلا من وكيل وزارة الإعلام عبدالباسط القاعدي ورئيس المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون اسكندر الأصبحي وعدد من المسؤولين.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً