تعز: قوات الجيش والمقاومة يصدون سلسلة هجمات للمليشيات على الجبهة الشرقية من المدنية.. وسقوط ضحايا من الاطفال فيها

img

سبتمبر نت  : تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم من صد سلسلة هجمات لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في جبهات قتالية عدة في مدينة تعز وريفها. وقالت مصادر ميدانية لـ "سبتمبر نت ": إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من إفشال هجوماً عنيفاً للميليشيات الانقلابية على مواقعها في المكلكل ومستشفى العسكري، واحياء صالة،والعسكري، ومعسكر التشريفات، والكمب، شرق مدينة تعز و محيط وادي الزنوج، وشارع الأربعين، وحي كلابة، شمال المدينة. واوضحت تلك المصادر ان مواجهات استمرت لعدة ساعات استخدم فيها الطرفين المدفعية الثقيلة والمتوسطة أجبرت في اثنائهاالميليشيات على التراجع والانسحاب بعد تكبيدها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري. الى ذلك  قالت المصادر: ان الميليشيات الانقلابية شنت هجومين منفصلين على مواقع قوات الجيش والمقاومة في الاقروض بمديرية المسراخ والمفاليس بمديرية حيفان في ريف تعز تمكنت قوات الجيش والمقاومة  من التصدي للهجومين واجبرت الميليشيات الانقلابية على التراجع والفرار . واكدت المصادر ان الخسائر التي تلقتها المليشيات خلال شنها هجمات اليوم بلغت حوالي 14 قتيل واصابة العشرات فيما استشهد أثنين واصيب أخرين من رجال الجيش والمقاومة جراء المواجهات في مختلف الجبهات . من جانب اخر قالت المصادر ذاتها: استشهد طفل واصيب اثنين اخرين في عزلة الاقروض جراء قنصهم من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في منطقة حبور، في الاقروض بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي تعرضت له القرى السكنية بمديرية المسراخ . مؤكدةأن الطفل محمد علي استشهد فيما أصيبا الطفل عدي عارف أحمد عبده والطفلة ندى ياسر جراء قنصهم من قبل المليشيا الانقلابية كما سقط ضحايا مدنيين في احياء سكنية بمدينة تعز نتيجة سقوط قذاف مدافع الهوزر و قذائف الدبابات عليها . اضافة الى سقوط عدد من القذائف وصواريخ الكاتيوشا على القرى السكنية بمديرية المسراخ  اسفر عنها اضرار بالغة بممتلكات المواطنين .  

أخبار القوات المسلحة 0

سبتمبر نت  :

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم من صد سلسلة هجمات لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في جبهات قتالية عدة في مدينة تعز وريفها.

وقالت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت “: إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من إفشال هجوماً عنيفاً للميليشيات الانقلابية على مواقعها في المكلكل ومستشفى العسكري، واحياء صالة،والعسكري، ومعسكر التشريفات، والكمب، شرق مدينة تعز و محيط وادي الزنوج، وشارع الأربعين، وحي كلابة، شمال المدينة.

واوضحت تلك المصادر ان مواجهات استمرت لعدة ساعات استخدم فيها الطرفين المدفعية الثقيلة والمتوسطة أجبرت في اثنائهاالميليشيات على التراجع والانسحاب بعد تكبيدها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري.

الى ذلك  قالت المصادر: ان الميليشيات الانقلابية شنت هجومين منفصلين على مواقع قوات الجيش والمقاومة في الاقروض بمديرية المسراخ والمفاليس بمديرية حيفان في ريف تعز تمكنت قوات الجيش والمقاومة  من التصدي للهجومين واجبرت الميليشيات الانقلابية على التراجع والفرار .

واكدت المصادر ان الخسائر التي تلقتها المليشيات خلال شنها هجمات اليوم بلغت حوالي 14 قتيل واصابة العشرات فيما استشهد أثنين واصيب أخرين من رجال الجيش والمقاومة جراء المواجهات في مختلف الجبهات .

من جانب اخر قالت المصادر ذاتها: استشهد طفل واصيب اثنين اخرين في عزلة الاقروض جراء قنصهم من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في منطقة حبور، في الاقروض بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي تعرضت له القرى السكنية بمديرية المسراخ .

مؤكدةأن الطفل محمد علي استشهد فيما أصيبا الطفل عدي عارف أحمد عبده والطفلة ندى ياسر جراء قنصهم من قبل المليشيا الانقلابية كما سقط ضحايا مدنيين في احياء سكنية بمدينة تعز نتيجة سقوط قذاف مدافع الهوزر و قذائف الدبابات عليها .

اضافة الى سقوط عدد من القذائف وصواريخ الكاتيوشا على القرى السكنية بمديرية المسراخ  اسفر عنها اضرار بالغة بممتلكات المواطنين .

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً