مصدر حكومي يسخر من افتراءات اﻹنقلابيين باشتراط الحكومة الاعتراف بها مقابل دفع المرتبات

img

تقارير 0

سبتمبر نت :

سخر مصدر حكومي مسؤول مما وصفها باﻷكاذيب والافتراءات السخيفة التي تروج لها وترددها مواقع مشبوهة تقف في صف اﻹنقلاب لما يسمى بتوجيهات رئاسية تشترط الاعتراف بالشرعية كشرط لاستلام مرتبات موظفي الدولة.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ(سبتمبر نت) أن مثل هذه الافترات السخيفة تعبر عن حالة متقدمة لليأس الذي اصاب اﻹنقلابيين ومن يقف في صفهم.. معربا عن ثقته في وعي شعبنا تجاه مثل هذه الافتراءات باعتبار أن الحكومة التزمت بايصال مرتبات موظفي الدولة الى كل المحافظات دون استثناء ودون شروط. وأهاب المصدر الحكومي بوسائل اﻹعلام تحري الدقة فيما تنشره من خلال استقاء معلوماتها من مصادرها الحقيقية.

مؤكدا أن الرئاسة والحكومة تمارس كافة تعميماتها من قنواتها ووسائطها الرسمية من خلال ما تنشره ، كما جرت العادة ، عبر اي من وسائلها الرسمية. كما أشار المصدر الى أن من يقف خلف هذه الافتراءات واﻷكاذيب الرخيصة يتضح مدى تضررهم من قرارات الحكومة القاضية بإيصال المرتبات الى كل المحافظات بعد أن قامت بايصالها عبر شركة الكريمي وبنوك أخرى .

وبين المصدر أن هناك توجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تقضي بصرف مرتبات موظفي الدولة في جميع المحافظات دون استثناء. واضاف : لقد شعر الانقلابيون بأنهم اضحوا مجرد انقلابيين وعصابات موت وأجرام في نظر الشعب في ظل الالتفاف الشعبي خلف حكومته .

وتابع فالشرعيه هي الشعب والشعب هم الشرعة وليسوا بحاجة الى استمارات الولاء والطاعة التي تشكل عقدة النقص الدايم لدى الانقلابيين.  

مواضيع متعلقة

اترك رداً