مركز التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين بعدن يواصل حملاته التوعوية في المدارس

img

خاص : سبتمبر نت: يواصل مركز التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة المؤقتة عدن حملاته التوعوية في المدارس ورياض الأطفال ومختلف الشرائح المستهدفة في المجتمع. وفي إطار هذه الحملات نظم المركز حملة توعوية في روضة صيرة في مدينة عدن كريتر تم خلالها إلقاء محاضرة على أولياء أمور الأطفال وعلى المربيات في الروضة. وتأتي هذه الأنشطة التوعوية منسجمة مع إدراك المركز لأهمية دور الأم والأسرة والمربين في تنشئة الجيل الواعي بأهمية البيئة النظيفة، وأهمية النظافة والتحسين في البيت والشارع والحي، وبما يؤدي إلى الوصول إلى تنمية واعية للذوق والبيئة.

تقارير 0

خاص : سبتمبر نت:

يواصل مركز التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة المؤقتة عدن حملاته التوعوية في المدارس ورياض الأطفال ومختلف الشرائح المستهدفة في المجتمع.

وفي إطار هذه الحملات نظم المركز حملة توعوية في روضة صيرة في مدينة عدن كريتر تم خلالها إلقاء محاضرة على أولياء أمور الأطفال وعلى المربيات في الروضة.

وتأتي هذه الأنشطة التوعوية منسجمة مع إدراك المركز لأهمية دور الأم والأسرة والمربين في تنشئة الجيل الواعي بأهمية البيئة النظيفة، وأهمية النظافة والتحسين في البيت والشارع والحي، وبما يؤدي إلى الوصول إلى تنمية واعية للذوق والبيئة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً