مدير مكتب الاعلام بالقبيطة محافظة لحج لـ” سبتمبر نت” قصف عشوائي لميليشيا الحوثي على منازل المواطنيين

img

خاص : سبتمبر نت: قال مدير مكتب الاعلام بمديرية القبيطة محافظة لحج إياد غانم في تصريح أدلى به لـ" سبتمبر نت" أن الاشتباكات مستمرة منذ مساء أمس في جبهة كرش حيث تدور هناك المعارك بين رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة والتي تسيطر على عزلتين وهي كرش والقبيطة، فيما ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح تُسيطر على عزلتين وهي الهجر واليوسفيين مع بعض القرى البسيطة المحذي بحدود كرش. وأفاد غانم ان ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح تستخدم السلاح الثقيل بشكل عشو ائي تستهدف فيها منازل المواطنين في في مناطق كرش والقبيطة مما تسبب الى نزوح كبير من المواطنيين.

أخبار القوات المسلحة 0

خاص : سبتمبر نت:

قال مدير مكتب الاعلام بمديرية القبيطة محافظة لحج إياد غانم في تصريح أدلى به لـ” سبتمبر نت” أن الاشتباكات مستمرة منذ مساء أمس في جبهة كرش حيث تدور هناك المعارك بين رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة والتي تسيطر على عزلتين وهي كرش والقبيطة، فيما ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح تُسيطر على عزلتين وهي الهجر واليوسفيين مع بعض القرى البسيطة المحذي بحدود كرش.

وأفاد غانم ان ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح تستخدم السلاح الثقيل بشكل عشو ائي تستهدف فيها منازل المواطنين في في مناطق كرش والقبيطة مما تسبب الى نزوح كبير من المواطنيين.

مواضيع متعلقة

اترك رداً