قائد مقاومة الكدحة غرب تعز لـ” سبتمبر نت” يُعلن عن تحرير 4 مواقع إستراتيجية

img

خاص : سبتمبر نت: قال الدكتور فضل الحيقي قائد المقاومة الشعبية في جبهة الكدحة مديرية الوازعية غرب محافظة تعز بتصريح خاص لـ" سبتمبر نت" ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرت قبل قليل على خمسة مواقع استراتيجية مهمة بعد معارك طاحنة منذ صباح اليوم ضد ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح وهي تبة الخزان الاستراتيجي وثلاثة مواقع هي النوبة وجبل الاخدام والمقنع والحجب. وأشار القيادي بالمقاومة الشعبية بمديرية الوازعية في إتصال هاتفي لـ" سبتمبر نت" ان معنويات الابطال تُعانق السماء وخصوصاً بعد دحر ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح من خمسة مواقع مهمة في الكدحة، مشيراً عن مصرع ما لايقل عن تسعة من مسلحي الحوثي والمخلوع صالح فيما الجرحى تجاوز بالعشرات. وأضاف الحيقي ان أحد عناصره إستشهد ويُدعى عبدالجبار الجليل المعمري من أبناء منطقة غيل بني عمر حجرية اثناء طرد الميليشيا من تلك المواقع ويتم تأمينها حالياً. وأختتم تصريحه لـ" سبتمبر نت" ان على التحالف العربي والشرعية دعمهم بالسلاح والابطال على الارض عليهم التقدم لطرد الميليشيا من تعز.

أخبار القوات المسلحة 0

خاص : سبتمبر نت:

قال الدكتور فضل الحيقي قائد المقاومة الشعبية في جبهة الكدحة مديرية الوازعية غرب محافظة تعز بتصريح خاص لـ” سبتمبر نت” ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرت قبل قليل على خمسة مواقع استراتيجية مهمة بعد معارك طاحنة منذ صباح اليوم ضد ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح وهي تبة الخزان الاستراتيجي وثلاثة مواقع هي النوبة وجبل الاخدام والمقنع والحجب.

وأشار القيادي بالمقاومة الشعبية بمديرية الوازعية في إتصال هاتفي لـ” سبتمبر نت” ان معنويات الابطال تُعانق السماء وخصوصاً بعد دحر ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح من خمسة مواقع مهمة في الكدحة، مشيراً عن مصرع ما لايقل عن تسعة من مسلحي الحوثي والمخلوع صالح فيما الجرحى تجاوز بالعشرات.

وأضاف الحيقي ان أحد عناصره إستشهد ويُدعى عبدالجبار الجليل المعمري من أبناء منطقة غيل بني عمر حجرية اثناء طرد الميليشيا من تلك المواقع ويتم تأمينها حالياً.

وأختتم تصريحه لـ” سبتمبر نت” ان على التحالف العربي والشرعية دعمهم بالسلاح والابطال على الارض عليهم التقدم لطرد الميليشيا من تعز.

مواضيع متعلقة

اترك رداً