رئيس الوزراء يستقبل محافظ اب

img

سبأنت : أستقبل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن محافظ محافظة أب اللواء عبدالوهاب الوائلي لمناقشة أوضاع المحافظة. واستمع رئيس الوزراء إلى شرحاً من المحافظ حول مستوى الخدمات والمعاناة التي يعيشها المواطنين، وحجم الانتهاكات التي قامت بها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بعد انقلابها على السلطة. وقال الدكتور بن دغر " لقد كان أبناء اللواء الأخضر في مقدمة الصفوف في الدفاع عن الجمهورية والثورة ضد الإمامة والاستعمار وسيكون لهم اليوم دوراً في ارساء دعائم الجمهورية والوحدة للتصدي لانقلاب الحوثي الذي يريد ان يعيد اليمن إلى ما قبل ثورة السادس والعشرين من سبتمبر والتي انطلقت شرارة من اب الصمود والتاريخ". ونوه بتضحيات المقاومة في المحافظة ومجابهتم للانقلاب .. مؤكداً أن ذلك الصمود والتضحية والنضال آن لها الآن أن تنتصر وأن الحكومة ستقدم كل الدعم والامكانيات الأزمة لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيات. وأشار رئيس الوزراء الى توجيهات فخامه رئيس الجمهورية للحكومة بصرف مرتبات الموظفين في محافظة أب وغيرها دون استثناء وأن الحكومة تعمل على تنفيذ هذه التوجيهات وهي في طريقها للتنفيذ بعد تجاوز كثير من العقبات والصعوبات التي وضعتها المليشيات الانقلابية من عدم إرسالها الكشوفات وسيطرتها على كثير من الإيرادات الدولة وتسخيرها لصالح ما يسمى بالمجهود الحربي. حضر اللقاء وزير الادارة المحلية عبدالرقيب فتح، وزير الدولة صلاح الصيادي، وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ووكيل وزارة الخارجية الدكتور منصور بجاش.

محليات 0

سبأنت :

أستقبل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن محافظ محافظة أب اللواء عبدالوهاب الوائلي لمناقشة أوضاع المحافظة.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرحاً من المحافظ حول مستوى الخدمات والمعاناة التي يعيشها المواطنين، وحجم الانتهاكات التي قامت بها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بعد انقلابها على السلطة.

وقال الدكتور بن دغر ” لقد كان أبناء اللواء الأخضر في مقدمة الصفوف في الدفاع عن الجمهورية والثورة ضد الإمامة والاستعمار وسيكون لهم اليوم دوراً في ارساء دعائم الجمهورية والوحدة للتصدي لانقلاب الحوثي الذي يريد ان يعيد اليمن إلى ما قبل ثورة السادس والعشرين من سبتمبر والتي انطلقت شرارة من اب الصمود والتاريخ”.

ونوه بتضحيات المقاومة في المحافظة ومجابهتم للانقلاب .. مؤكداً أن ذلك الصمود والتضحية والنضال آن لها الآن أن تنتصر وأن الحكومة ستقدم كل الدعم والامكانيات الأزمة لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيات.

وأشار رئيس الوزراء الى توجيهات فخامه رئيس الجمهورية للحكومة بصرف مرتبات الموظفين في محافظة أب وغيرها دون استثناء وأن الحكومة تعمل على تنفيذ هذه التوجيهات وهي في طريقها للتنفيذ بعد تجاوز كثير من العقبات والصعوبات التي وضعتها المليشيات الانقلابية من عدم إرسالها الكشوفات وسيطرتها على كثير من الإيرادات الدولة وتسخيرها لصالح ما يسمى بالمجهود الحربي.

حضر اللقاء وزير الادارة المحلية عبدالرقيب فتح، وزير الدولة صلاح الصيادي، وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ووكيل وزارة الخارجية الدكتور منصور بجاش.

مواضيع متعلقة

اترك رداً