الإنجليزي موراي يلتقي الاسباني فرداسكو في نهائي بطولة دبي للتنس

img

سبأنت : تأهل البريطاني اندي موراي والاسباني فرناندو فرداسكو إلى الدور النهائي لبطولة دبي الدولية للتنس بعد فوز الاول على الفرنسي لوكاس بوي 7-5 و6-1، وتغلب الثاني على الهولندي روبن هازه 7-6 و5-7 و6-1 في الدور نصف النهائي. ففي المباراة الاولى حقق موراي الفوز الرابع على التوالي في 4 مباريات جمعته بلوكاس بعدما التقيا 3 مرات العام الماضي اولها في نصف نهائي دورة روما للماسترز وثمن نهائي دورتي شنغهاي وباريس للماسترز ايضا. كما هي المباراة النهائية الـ67 لموراي في مسيرته الاحترافية المتوجة ب44 لقبا بينها 3 في البطولات الاربع الكبرى (ويمبلدون عامي 2013 و2016 وفلاشينغ ميدوز 2012) وخسر 22 بينها 8 في الجراند سلام (استراليا 5 مرات ورولان غاروس وويمبلدون وفلاشينغ ميدوز مرة واحدة). ويملك موراي حظوظا كبيرة للتتويج باللقب في ظل التفوق الكبير على منافسه فرداسكو حيث خسر امامه مرة واحدة فقط في 13 مباراة جمعت بينهما حتى الان بينها 7 انتصارات متتالية. وفي المباراة الثانية فقد تاهل فرادسكو إلى النهائي الثاني والعشرين في مسيرته الاحترافية والفوز هو الثالث على التوالي لفرداسكو على هازه بعدما تغلب عليه في ربع نهائي دورة بوخارست والدور الاول لدورة باريس للماسترز العام الماضي، والرابع في 7 مباريات جمعت بينهما حتى الان. ويمني فرداسكو النفس بالفوز على موراي وتحقق اللقب الثامن في مسيرته الاحترافية والاول منذ تتويجه بلقب دورة بوخارست العام الماضي . في المقابل، فشل هازه في بلوغ النهائي السادس في مشواره الاحترافي وفشل في الظفر باللقب الثالث بعد دورتي كيتسبوهيل النمسوية عامي 2011 و2012.

رياضة 0

سبأنت :

تأهل البريطاني اندي موراي والاسباني فرناندو فرداسكو إلى الدور النهائي لبطولة دبي الدولية للتنس بعد فوز الاول على الفرنسي لوكاس بوي 7-5 و6-1، وتغلب الثاني على الهولندي روبن هازه 7-6 و5-7 و6-1 في الدور نصف النهائي.

ففي المباراة الاولى حقق موراي الفوز الرابع على التوالي في 4 مباريات جمعته بلوكاس بعدما التقيا 3 مرات العام الماضي اولها في نصف نهائي دورة روما للماسترز وثمن نهائي دورتي شنغهاي وباريس للماسترز ايضا.

كما هي المباراة النهائية الـ67 لموراي في مسيرته الاحترافية المتوجة ب44 لقبا بينها 3 في البطولات الاربع الكبرى (ويمبلدون عامي 2013 و2016 وفلاشينغ ميدوز 2012) وخسر 22 بينها 8 في الجراند سلام (استراليا 5 مرات ورولان غاروس وويمبلدون وفلاشينغ ميدوز مرة واحدة).

ويملك موراي حظوظا كبيرة للتتويج باللقب في ظل التفوق الكبير على منافسه فرداسكو حيث خسر امامه مرة واحدة فقط في 13 مباراة جمعت بينهما حتى الان بينها 7 انتصارات متتالية.

وفي المباراة الثانية فقد تاهل فرادسكو إلى النهائي الثاني والعشرين في مسيرته الاحترافية والفوز هو الثالث على التوالي لفرداسكو على هازه بعدما تغلب عليه في ربع نهائي دورة بوخارست والدور الاول لدورة باريس للماسترز العام الماضي، والرابع في 7 مباريات جمعت بينهما حتى الان.

ويمني فرداسكو النفس بالفوز على موراي وتحقق اللقب الثامن في مسيرته الاحترافية والاول منذ تتويجه بلقب دورة بوخارست العام الماضي .

في المقابل، فشل هازه في بلوغ النهائي السادس في مشواره الاحترافي وفشل في الظفر باللقب الثالث بعد دورتي كيتسبوهيل النمسوية عامي 2011 و2012.

مواضيع متعلقة

اترك رداً