يحدث الان ميليشيا الحوثي تقوم بنهب المنازل في الشرم السافل بعتمة

img

خاص : سبتمبر نت: أفاد شهود عيان لـ" سبتمبر نت"  في هذه الاثناء تقوم ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح بنهب الممتلكات وترويع الاطفال والنساء في منطقة الشرم السافل. وفي الوقت نفسه تخوض الان المقاومة الشعبية والجيش الوطني معارك طاحنة في أطراف قرية الشرم السافل حيث تمركز أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في الجبال المحيطة بالشرم حيث المعارك الان داخل الشرم السافل وتم قطع الطرق من قبل الميليشيا. وفي ذات السياق نفى مصدر مقرب لـ" سبتمبر نت" عن إنسحاب الشيخ عبدالوهاب معوضه من المنطقة حيث مايزال في مقدمة الصفوف يقود المعركة ولا صحة لانسحابه. مشيراً أن هناك تعزيزات الميليشيات تصل على مدار الساعة بعشرات الاطقم ومئات الجنود الى عتمة لكن ابطال المقاومة يلتهمون كل ما يصل اليهم.

أخبار القوات المسلحة 0

خاص : سبتمبر نت:

أفاد شهود عيان لـ” سبتمبر نت”  في هذه الاثناء تقوم ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح بنهب الممتلكات وترويع الاطفال والنساء في منطقة الشرم السافل.

وفي الوقت نفسه تخوض الان المقاومة الشعبية والجيش الوطني معارك طاحنة في أطراف قرية الشرم السافل حيث تمركز أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في الجبال المحيطة بالشرم حيث المعارك الان داخل الشرم السافل وتم قطع الطرق من قبل الميليشيا.

وفي ذات السياق نفى مصدر مقرب لـ” سبتمبر نت” عن إنسحاب الشيخ عبدالوهاب معوضه من المنطقة حيث مايزال في مقدمة الصفوف يقود المعركة ولا صحة لانسحابه.

مشيراً أن هناك تعزيزات الميليشيات تصل على مدار الساعة بعشرات الاطقم ومئات الجنود الى عتمة لكن ابطال المقاومة يلتهمون كل ما يصل اليهم.

مواضيع متعلقة

اترك رداً