الناطق الرسمي لقيادة محور تعز لـ” سبتمبر نت” حققنا نجاحاً كبيراً بعد ترقيم ودمج المقاومة بالجيش الوطني

img

أخبار القوات المسلحة 0

خاض : سبتمبر نت:

تحدث العقيد الركن منصور الحساني الناطق الرسمي لقيادة محور تعز في تصريح خاص لـ” سبتمبر نت” عن آخر المستجدات بمحافظة تعز بالقول تدور معارك يومية مع ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح في معظم الجبهات القتالية والجيش الوطني يلحق خسائر كبيرة في صفوف العدو في القوي البشرية والعتاد ويلحق به هزائم مستمرة تحقيقاً لهدف الاستنزاف ولا ضعاف قواته واستهدافا لمعنوياته.

أما فيما يتعلق عن جبهات الساحل الغربي مدينة المخا قال الحساني الجيش الوطني يحقق انتصارات كبيرة ويتقدم محرراً عدد من المناطق والمواقع الهامة بعد أن احكم سيطرته علي مدينة وميناء المخا ويواصل زحفه وتحرير المناطق شرقاً وشمالاً لمدينة المخا حيث وصل شمالاً إلى منطقة الرويس في اتجاه مدينة الخوخة ويقوم الان بتمشيطها والاستعداد لمواصلة التقدم شمالاً اتجاه الخوخة ومن اتجاه الشرق يصل الجيش الوطني الي منطقة نابطة غرب معسكر خالد ابن الوليد مفرق المخا والمعارك هناك محتدمة وأصبح لايفصل الجيش عن معسكر خالد سوى بضع عشر من الكيلوهات والعدو يعيش انهيارات كبيرة بين مقاتليه وأصبحت الهزائم قدر محتوم على العدو الانقلابي الغاشم .

وأشار الناطق الرسمي لقيادة محور تعز لـ” سبتمبر نت” معنويات المقاتلين مرتفعة وخصوصاً مع تحقيق أي نصر وتقدم جديد حيث يرتفع حماس الأبطال ويندفعون نحوا الاستبسال في القتال والإصرار ع هزيمة ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح، مشيراً ارتفعت معنوياتهم أكثر بعد صرف المرتبات واعتماد التجنيد لإفراد المقاومة الذين تم دمجهم بقوات الجيش.

وأوضح العقيد الحساني حققنا نجاحاً كبيراً بعد ترقيم ودمج المقاومة بالجيش وصرف البطائق والرواتب لهم حيث سيتم مرحلة التدريب والتأهيل ولهذا أصبح عندنا الان ألوية عسكرية رسمية وتم تقسيم مسرح العمليات بينهم وحددنا قطاع المسئولية لكل لواء مسئول عن تنفيذ المهام القتالية فيها.

وعن الصعوبات التي تواجه الجيش قال العقيد الحساني حقول الألغام المنتشرة في كل الأرض بالإضافة إلى شُح الإمكانيات المادية من ذخائر متنوعة وشُح التغذية ناهيك عن قلة الأسلحة الثقيلة.

وأختتم تصريحه لـ” سبتمبر نت” بالقول رسالتي لابد من تسريع الحسم العسكري في تحريك جميع الجبهات في آن واحد مع توفير الإمكانيات الكافية لتنفيذ المعركة الشاملة دون توقف لان المماطلة ليست في صالحنا والحزم والحسم سينهي المعاناة التي يتجرعها الوطن والمواطن من الحرب.

مواضيع متعلقة

اترك رداً