المتحدث بإسم جبهة كرش لـ” سبتمبر نت” الانتصارات في جبهة الساحل أجبرت الميليشيا على سحب عناصرها من كرش

img

خاص  : سبتمبر نت : قال عنتر الصبيحي المتحدث بإسم المقاومة الشعبية في جبهة كرش بمحافظة لحج لـ" سبتمبر نت" أن الجبهة تعيش خلال الستة الايام الاخيرة هدوء واستقرار ويعود هذا الى الضغط والتقدم الذي تحققه قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية تحت غطاء جوي من قبل طيران التحالف العربي في جبهة الساحل الغربي المخا وجبهة كهبوب والعمري مما سبب في قيام ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح في سحب بعض عناصرها من  المواقع المحاذي لكرش. وأضاف الصبيحي بأن الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة في جبهة المخا تسبب بتخفيف الضغط على جبهة كرش حيث كانت في الاسابيع الماضية تتعرض لقصف متواصل من قبل الميليشيا، مشيراً أن الميليشيا الحوثي تُحاول سحب مسلحيها من جبهة كرش لتغطية الخسائر  التي تتعرض لها في جبهة الساحل. وطالب الصبيحي في سياق تصريحه لـ" سبتمبر نت" على دمج أفراد المقاومة الشعبية بالجيش عبر ترقيمهم وتوزيع الرواتب لهم. وأختتم تصريحه المتحدث بإسم مقاومة جبهة كرش قائلاً بسبب عجز الميليشيا الزحف بإتجاه كرش تقوم بقصف منازل المواطنين بالاسلحة الثقيلة مما تسبب في نزوح كبير للاهالي الى مختلف القرى المجاورة لكرش.

أخبار القوات المسلحة 0

خاص  : سبتمبر نت :

قال عنتر الصبيحي المتحدث بإسم المقاومة الشعبية في جبهة كرش بمحافظة لحج لـ” سبتمبر نت” أن الجبهة تعيش خلال الستة الايام الاخيرة هدوء واستقرار ويعود هذا الى الضغط والتقدم الذي تحققه قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية تحت غطاء جوي من قبل طيران التحالف العربي في جبهة الساحل الغربي المخا وجبهة كهبوب والعمري مما سبب في قيام ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح في سحب بعض عناصرها من  المواقع المحاذي لكرش.

وأضاف الصبيحي بأن الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة في جبهة المخا تسبب بتخفيف الضغط على جبهة كرش حيث كانت في الاسابيع الماضية تتعرض لقصف متواصل من قبل الميليشيا، مشيراً أن الميليشيا الحوثي تُحاول سحب مسلحيها من جبهة كرش لتغطية الخسائر  التي تتعرض لها في جبهة الساحل.

وطالب الصبيحي في سياق تصريحه لـ” سبتمبر نت” على دمج أفراد المقاومة الشعبية بالجيش عبر ترقيمهم وتوزيع الرواتب لهم.

وأختتم تصريحه المتحدث بإسم مقاومة جبهة كرش قائلاً بسبب عجز الميليشيا الزحف بإتجاه كرش تقوم بقصف منازل المواطنين بالاسلحة الثقيلة مما تسبب في نزوح كبير للاهالي الى مختلف القرى المجاورة لكرش.

مواضيع متعلقة

اترك رداً