وزير الخارجية يلتقي السفير الروسي لدى بلادنا

img

سبأنت : التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم سفير جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة لدى بلادنا فلاديمير ديدوشكين. جرى خلال اللقاء استعراض مختلف القضايا التي تهم البلدين ومسار العملية السياسية التي انقلب عليها الحوثي وصالح. واكد الوزير المخلافي موقف الحكومة المتمسك بالسلام وإنهاء معاناة الشعب اليمني التي تسببت بها مليشيا الحوثي وصالح اثر انقلابها على الشرعية وماخلفته من قتل للمدنيين ودمار في البنى التحتية في مختلف المحافظات. وقال المخلافي" ان الحكومة الشرعية اليمنية وافقت في مشاورات جنيف وبييل والكويت على جميع مقترحات المبعوث ألأممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد الا ان الطرف الانقلابي لم يقبل باي منها وتنصل من كل الالتزامات والتعهدات التي كان قد قدمها". وعبر نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عن شكره وتقديره للتعاون الروسي لطباعة العملة اليمنية لصالح الحكومة الشرعية التي شرعت في تسليم مرتبات موظفي الدولة في مختلف المحافظات. من جانبه أكد السفير الروسي وقوف بلاده الى جانب الشرعية في اليمن ودعمها لدور الامم المتحدة وجهود مبعوث الأمين العام للامم المتحدة اسماعيل ولد الشيخ احمد..مجدداً استعداد بلاده لتقديم كل الدعم الممكن لانجاح التسوية السياسية في اليمن.

محليات 0

سبأنت :

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم سفير جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة لدى بلادنا فلاديمير ديدوشكين.

جرى خلال اللقاء استعراض مختلف القضايا التي تهم البلدين ومسار العملية السياسية التي انقلب عليها الحوثي وصالح.

واكد الوزير المخلافي موقف الحكومة المتمسك بالسلام وإنهاء معاناة الشعب اليمني التي تسببت بها مليشيا الحوثي وصالح اثر انقلابها على الشرعية وماخلفته من قتل للمدنيين ودمار في البنى التحتية في مختلف المحافظات.

وقال المخلافي” ان الحكومة الشرعية اليمنية وافقت في مشاورات جنيف وبييل والكويت على جميع مقترحات المبعوث ألأممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد الا ان الطرف الانقلابي لم يقبل باي منها وتنصل من كل الالتزامات والتعهدات التي كان قد قدمها”.

وعبر نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عن شكره وتقديره للتعاون الروسي لطباعة العملة اليمنية لصالح الحكومة الشرعية التي شرعت في تسليم مرتبات موظفي الدولة في مختلف المحافظات.

من جانبه أكد السفير الروسي وقوف بلاده الى جانب الشرعية في اليمن ودعمها لدور الامم المتحدة وجهود مبعوث الأمين العام للامم المتحدة اسماعيل ولد الشيخ احمد..مجدداً استعداد بلاده لتقديم كل الدعم الممكن لانجاح التسوية السياسية في اليمن.

مواضيع متعلقة

اترك رداً