تعز.. احباط تسلل لمليشيا الحوثي وصالح في مديرية الصلو

img

تعز :  سبتمبر نت : تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الخميس ، من احباط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في جبهة الصلو جنوب شرق محافظة تعز . وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« سبتمبر نت » إن المليشيا الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع قوات الجيش والمقاومة في منطقة الصيرتين . واضافت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من التصدي للهجوم، بعد مواجهات عنيفة بين الطرفين وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف، واجبرت الميليشيات الانقلابية على التراجع والفرار بعد تكبيدها خسائر فادحة. الى ذلك تعرضت القرى السكنية بمديرية الصلو للقصف بصواريخ الكاتيوشا من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في دمنة خدير .

أخبار القوات المسلحة 0

تعز :  سبتمبر نت :

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الخميس ، من احباط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في جبهة الصلو جنوب شرق محافظة تعز .

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« سبتمبر نت » إن المليشيا الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع قوات الجيش والمقاومة في منطقة الصيرتين .

واضافت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من التصدي للهجوم، بعد مواجهات عنيفة بين الطرفين وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف، واجبرت الميليشيات الانقلابية على التراجع والفرار بعد تكبيدها خسائر فادحة.

الى ذلك تعرضت القرى السكنية بمديرية الصلو للقصف بصواريخ الكاتيوشا من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في دمنة خدير .

مواضيع متعلقة

اترك رداً