المخلافي يبحث مع السفير المصري آفاق التعاون بين البلدين

img

سبأنت بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم مع سفير جمهورية مصر لدى بلادنا الدكتور يوسف الشرقاوي آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين واخر المستجدات السياسية والعسكرية على الساحة اليمنية وتنسيق الجهود بين البلدين في مختلف المجالات. واشاد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية بموقف جمهورية مصر العربية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الداعم للشرعية الدستورية في بلادنا ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،وجهودها في تقديم الدعم في مختلف المجالات..مثمناً بالدور الدبلوماسي المصري لليمن في كافة المحافل الدولية. و اكد الوزير المخلافي ان الحكومة اليمنية تدعم مساعي السلام وجهود المبعوث الاممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ وتسعى الى السلام بناء على المرجعيات الأساسية الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الامن الدولي ذات الصلة وفي مقدمتها القرار رقم 2216. من جانبه أكد السفير المصري موقف بلاده الداعم للشرعية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وتأكيدها على ضرورة ارتكاز الحل السياسي على المرجعيات الاسياسية الثلاث..مجدداً تأكيد دعم بلاه لليمن وتوفير مزيداً من الدعم السياسي . حضر الاجتماع عضو مكتب الوزير أحمد جمال سعيد شمسان.

محليات 0
سبأنت

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم مع سفير جمهورية مصر لدى بلادنا الدكتور يوسف الشرقاوي آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين واخر المستجدات السياسية والعسكرية على الساحة اليمنية وتنسيق الجهود بين البلدين في مختلف المجالات.

واشاد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية بموقف جمهورية مصر العربية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الداعم للشرعية الدستورية في بلادنا ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،وجهودها في تقديم الدعم في مختلف المجالات..مثمناً بالدور الدبلوماسي المصري لليمن في كافة المحافل الدولية.

و اكد الوزير المخلافي ان الحكومة اليمنية تدعم مساعي السلام وجهود المبعوث الاممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ وتسعى الى السلام بناء على المرجعيات الأساسية الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الامن الدولي ذات الصلة وفي مقدمتها القرار رقم 2216.

من جانبه أكد السفير المصري موقف بلاده الداعم للشرعية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وتأكيدها على ضرورة ارتكاز الحل السياسي على المرجعيات الاسياسية الثلاث..مجدداً تأكيد دعم بلاه لليمن وتوفير مزيداً من الدعم السياسي .

حضر الاجتماع عضو مكتب الوزير أحمد جمال سعيد شمسان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً