وزير الإعلام: مليشيا الحوثي تتاجر بأعراض اليمنيين وسجلها حافل بالجرائم

img

  سبتمبر نت   حذر وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني من لجوء مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران ـ بعد سقوط كل شعاراتها ـ لمحاولة إثارة حمية قبائل اليمن والزج بهم لقتال إخوتهم اليمنيين بمأرب عبر الترويج لكذبة اختطاف نساء والتي فندها مصدر أمني في حينه.   وأوضح أن مليشيا الحوثي تتناسى آلاف الجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها بحق نساء اليمن ولم يسبق لها مثيل‏ في تجاوز سافر للقيم والعادات والتقاليد اليمنية.   وأشار الارياني إلى أن مليشيا الحوثي انتهكت حرمات المنازل ومارست بحق المرأة ابشع الجرائم والانتهاكات، واقتادتها لسجون سرية، ومارست بحقها صنوف التعذيب النفسي والجسدي والاغتصاب، كما أكدت ذلك شهادات ناجيات من سجونها السرية وتقرير فريق الخبراء الصادر مؤخرا‏.   وأضاف " تتاجر مليشيا الحوثي بأعراض اليمنيين فيما خمسة من قياداتها الامنية مشمولة بعقوبات دولية لارتكابهم انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان أبرزها اعتقال النساء وممارسة العنف الجنسي والاغتصاب بحقهن، كما لا تزال مئات اليمنيات مغيبات في سجون سرية تديرها تلك القيادات الحوثية حتى اللحظة".

محليات 0

 

سبتمبر نت

 

حذر وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني من لجوء مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران ـ بعد سقوط كل شعاراتها ـ لمحاولة إثارة حمية قبائل اليمن والزج بهم لقتال إخوتهم اليمنيين بمأرب عبر الترويج لكذبة اختطاف نساء والتي فندها مصدر أمني في حينه.

 

وأوضح أن مليشيا الحوثي تتناسى آلاف الجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها بحق نساء اليمن ولم يسبق لها مثيل‏ في تجاوز سافر للقيم والعادات والتقاليد اليمنية.

 

وأشار الارياني إلى أن مليشيا الحوثي انتهكت حرمات المنازل ومارست بحق المرأة ابشع الجرائم والانتهاكات، واقتادتها لسجون سرية، ومارست بحقها صنوف التعذيب النفسي والجسدي والاغتصاب، كما أكدت ذلك شهادات ناجيات من سجونها السرية وتقرير فريق الخبراء الصادر مؤخرا‏.

 

وأضاف ” تتاجر مليشيا الحوثي بأعراض اليمنيين فيما خمسة من قياداتها الامنية مشمولة بعقوبات دولية لارتكابهم انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان أبرزها اعتقال النساء وممارسة العنف الجنسي والاغتصاب بحقهن، كما لا تزال مئات اليمنيات مغيبات في سجون سرية تديرها تلك القيادات الحوثية حتى اللحظة”.

مواضيع متعلقة

اترك رداً