رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في وفاة عبدالكريم الأرحبي

img

الأخبار الرئيسية محليات 0

سبتمبر نت/ متابعات

 

بعث فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم الثلاثاء برقية عزاء ومواساة بوفاة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي الأسبق عبدالكريم الأرحبي.

 

وـشار رئيس الجمهورية في البرقية، إلى مناقب الفقيد خلال حياته الزاخرة بالعطاء خلال قيادته لوزارة التخطيط والتعاون الدولي وغيرها من المناصب التي شغلها وكذا دوره في تأسيس الصندوق الاجتماعي للتنمية.. مؤكداً أن اليمن خسرت برحيله كفاءة وطنية أسهمت في مسيرة التنمية في اليمن.

 

وعبر فخامة الرئيس، عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم.. مبتهلاً للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

من جهته بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة، في وفاة الدكتور عبدالكريم إسماعيل الأرحبي، نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي الأسبق، بعد حياة حافلة بالعطاء.

 

وأشاد نائب الرئيس في البرقية، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية، وكفاءته العملية والقيادية.. منوها بدوره في تأسيس الصندوق الاجتماعي للتنمية والذي مثل تجربة فريدة بقيادته، إضافة إلى جهوده الكبيرة التي ما زالت شاهدة على إنجازاته في وزارة التخطيط والتعاون الدولي، ومختلف المواقع والمناصب التي شغلها طوال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

 

وعبر نائب الرئيس، عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وأقاربه ومحبيه.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً