تشييع جثمان الشهيد البطل الرائد عادل دركم المرادي

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

شُيّع، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد البطل الرائد عادل سعيد دركم المرادي، الذي استشهد وهو يؤدّي واجبهه الوطني والنضالي، دفاعاً عن الوطن والشرف والكرامة، ضد عدوان مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في الجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب.

 

وجرى تشييع جثمان الشهيد البطل إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء بمدينة مارب، في موكب جنائزي مهيب تقدّمه مدير دائرة العلاقات العامة بوزارة الدفاع العميد الركن علي الثور، وركن عمليات العمليات المشتركة العميد الركن علي حاتم، وبحضور مستشار قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد محمد المعالم، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وجموع غفيرة من أسرة وأقارب الشهيد ومحبّيه ورفاقه في السلاح.

 

وأشاد المشيّعون بمناقب الشهيد وبطولاته الخالدة التي سطّرها مع أشقّائه إلى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال قبائل مراد الأبطال، والتي تكلّلت بدحر المليشيا الحوثية من عدّة مواقع وسلاسل جبلية استراتيجية في جبهة مراد، وفتحت الطريق نحو المزيد من الانتصارات.

 

وعبّروا عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات أسرة الشهيد والتضحيات الكبيرة لكافة قبائل مراد، أحفاد ثائر اليمن البطل الشيخ علي بن ناصر القردعي المرادي، في المعركة الوطنية المقدّسة ضد أحفاد الإمامة، العدو التاريخي لليمن واليمنيين.

 

وأكّد المشاركون في مراسيم التشييع، عزمهم المضي في ذات الدرب الذي اختطّه الشهداء بدمائهم الزكيّة حتى تحرير كامل تراب الوطن من المليشيات المرتهنة لنظام الملالي في طهران، وتخليص البلاد من مخاطرها وشرورها.

مواضيع متعلقة

اترك رداً