دائرة الأمن العسكري تدشن العام التدريبي الجديد وتستعرض إنجازات المرحلة المنصرمة

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

دشنت دائرة الأمن العسكري اليوم الخميس، العام التدريبي والقتالي 2021، برعاية من وزارة الدفاع، ورئاسة هيئة الأركان العامة، وبحضور العميد الركن منصور أبو اصبع، مدير دائرة التدريب، والعميد الركن، أحمد مرح، مدير دائرة التخطيط، وعدد من قيادات ومنتسبي الدائرة.

 

وأكد مدير دائرة الأمن العسكري، العميد الركن عبدالله اليمني، إسهام الدائرة في المرحلة المنصرمة بتثبيت قواعد الأمن والاستقرار في المؤسسة العسكرية، بقدراتها البشرية والمادية، وبالإمكانات البسيطة، إلاّ أنها نجحت في إنجاح الكثير من المهام الموكلة للدائرة.

 

وأضاف أن الدائرة حققت من الإنجازات وسجلت نجاحات عدة في الجوانب الإدارية والتدريبية، والمشاركة في لجان التحقق في الحوادث والمخالفات.. مشيراً إلى أن الدائرة استكملت الهيكل واللائحة التنظيمية، ووضع الخطط وإصدار قرارات لـ ضباط ضمن رفد الدائرة بالكوادر الجديدة والمدربة.

 

وأشار إلى أن الدائرة نفذت دورات داخلية وخارجية لمنتسبيها، كما عملت خلال العام التدريبي المنصرم على توفير أجهزة الحاسوب لجميع الشعب، والبدء في الأرشفة الإلكترونية، وتصميم نماذج العمل، وتجهيز الإصدار الآلي للبطائق.

 

وأضاف “وفي الجانب الإنشائي، تم بناء سكن لأفراد الدائرة، ومبنى للإصدار الآلي، ومبنى التوقيف، ومقر للدائرة”.. مؤكداً أن العام الجديد سوف يكون حافلاً بالإنجازات وتنفيذ المهام والخطط المرسومة، والتي سترتقي من عمل الدائرة ومن قدرات منتسبيها وذلك في اعتماد مبدأ التدريب والتأهيل.

 

وفي ختام التدشين، كرم عدد من المبرزين من منتسبي الدائرة لأدوارهم وتنفيذهم المهام في العام التدريبي والقتالي 2020.

مواضيع متعلقة

اترك رداً