قوات الجيش تحرز تقدماً في جبهة المخدرة غربي مأرب

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

أحرزت قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية صباح اليوم الثلاثاء في جبهة المخدرة، غربي محافظة مأرب، تقدماً ميدانياً جديداً، تمكنت خلاله من تحرير واستعادة عدد من المواقع العسكرية، التي كانت تحت سيطرة المليشيا المتمردة المدعومة من إيران.

 

وأكد قائد لواء الصقور العميد الركن، أحمد الشرعبي لـ”سبتمبر نت” أن عشرات العناصر التابعة للمليشيا المتمردة سلّمت نفسها بعد محاصرتها في أحد المواقع العسكرية، ذات الأهمية الاستراتيجية التي تم تحريرها.

 

وقال إن أبطال الجيش الوطني مسنودون برجال المقاومة الشعبية تمكنوا من تحرير واستعادة مواقع عسكرية في جبهة المخدرة، بعد معارك ضارية خاضها الأبطال البواسل ضد المليشيا الإرهابية للأسبوع الثاني على التوالي.

 

وأضاف قائد لواء الصقور أن المليشيا المتمردة المدعومة إيرانياً مُنيت بهزيمة كبيرة، في عدتها وعتادها العسكري والقتالي، نتيجة الضربات التي تلقتها وتكبدتها بنيران أبطال الجيش والمقاومة، وما تزال عشرات الجثث التابعة لتلك العصابة الإجرامية متناثرة على جبال المخدرة.

 

وأشاد العميد الشرعبي بالدعم والإسناد الكبيرين، الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية للجيش، من أجل تحرير ما تبقى من تراب الوطن الذي ما يزال يخضع لوطأة وإجرام مليشيا الحوثي الإرهابية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً