تشييع رسمي وشعبي مهيب لجثمان الشهيد العقيد فاضل سلامة

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

في موكب جنائزي مهيب شيع اليوم السبت في مدينة مأرب جثمان الشهيد البطل، العقيد فاضل محمد سلامة، ركن تسليح اللواء الأول مشاة جبلي، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء، مدافعاً عن الوطن والثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية ضد مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.

 

حيث جرت مراسم التشييع الرسمي والشعبي لجثمان الشهيد، الذي حمل على أكف حرس الشرف وهو ملفوف بالعلم الجمهوري، والسير به على وقع الموسيقى الجنائزية، ليوارى الثرى في مقبرة الشهداء بمدينة مأرب.

 

وفي الموكب الجنائزي المهيب، الذي تقدمه رئيس دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، ومدير عام إدارة العلاقات العامة بوازرة الدفاع، العميد الركن علي الثور، وعدد من القيادات العسكرية والمدنية وزملاء وأصدقاء الشهيد القائد العقيد محمد سلامة، وجمع من أهله ومحبيه، أشاد رئيس دائرة التوجيه المعنوي بتضحيات ومناقب الشهيد “سلامة” وبتضحيات أسرته التي قدمت شهيدين في وقت سابق، استشهدا وهما يؤديان واجبهما الوطني، وينازلان المليشيا الحوثية، مع زملائهم في الجيش الوطني.

 

وأكد رئيس دائرة التوجيه المعنوي، المضي قدماً على درب الشهداء الأبرار حتى تحرير كامل تراب الوطن، واستعادة مؤسسات الدولة المخطوفة من قبضة تلك العصابة الإجرامية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً