تعز.. الوكيل المخلافي يناقش مشاكل الجرحى ويدشن المرحلة الثالثة لنظام التحكم المرئي لشرطة المحافظة

img

محليات 0

 

سبتمبر نت/ تعز

 

ناقش وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوى المخلافي، صباح اليوم الثلاثاء، مع لجنة الجرحى، المشاكل والصعوبات التي تواجه الجرحى في الداخل والخارج.

 

وفي اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة، لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، والدكتور عبدالحكيم عون، ومدير الاستخبارات العسكرية بمحور تعز العميد عبده البحيري، والقائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبدالرحيم السامعي، ورئيس لجنة الجرحى الدكتور محمد فؤاد، شدد المخلافي على العمل على تذليل كل الجهود من أجل معالجة الجرحى وحل مشاكلهم، والعمل على وضع حلول جذرية لهذا الملف.

 

وأكد الدكتور المخلافي استعداد السلطة المحلية في المحافظة، للمساهمة الفاعلة في حل ومعالجة ملف الجرحى بحسب الإمكانيات المتاحة، وذلك تقديراً لبطولاتهم  وتضحياتهم في خدمة الوطن وقضاياه المصيرية، وصمود أبناء تعز رغم الاستهداف المباشر لهم بالقصف يومياً، مشيداً بالدور البطولي والنضالي الذي جسده أبطال الجيش والمقاومة الشعبية.

 

في سياق آخر دشنت إدارة شرطة الدوريات الراجلة بشرطة محافظة تعز، صباح اليوم، المرحلة الثالثة من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة، والذي يستهدف شارع المطهر وشارع المصلى .

 

وفي التدشين أشاد الدكتور عبدالقوي المخلافي بنظام التحكم المرئي الذي حقق نجاحات كبيرة وأسهم إلى حد كبير في نجاح العمل الأمني والإرتقاء به، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة تعز في تحسين مستوى الأداء، والخطوات الكبيرة التي قطعتها وأثمرت في ضبط عددٍ من المطلوبين أمنياً، والحد من انتشار الجريمة بشتى أنواعها ومظاهرها، مؤكداً بأن مشروع التحكم المرئي خطوة مهمة في تثبيت دعائم الأمن والإستقرار .

 

من جانبه أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي، أن العمل جارٍ في تنفيذ نظام التحكم المرئي في عددٍ من شوارع وأحياء مدينة تعز، لافتا إلى أن فرق العمل مستمرة في أداء مهامها بالتنسيق والشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص والمحلات التجارية، مؤكداً أن شرطة المحافظة أعدت خطة متكاملة ليُغطي هذا المشروع كامل مدينة تعز.

مواضيع متعلقة

اترك رداً