بالتزامن مع الاحتفالات بأعياد الثورة المجيدة.. تكريم الأندية والفرق الفائزة ببطولات رياضية في مدينة مأرب

img

محليات 0

 

سبتمبر نت/ مأرب

 

اختتم مكتب الشباب والرياضة بمديرية مدينة مأرب اليوم الأربعاء، البطولات الرياضية لكرة القدم وتنس الطاولة والشطرنج لفئتي الشباب والبراعم التي أقامها المكتب في إطار الفعاليات الرياضية بمناسبة الأعياد الوطنية لثورتي السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر المجيدتين.

 

وفي الحفل الختامي قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان ومعه مدير عام مديرية مدينة مأرب محمد صالح فرحان، ومدير مكتب الرياضة بالمدينة سياف حشوان بتكريم الفائزين بالمركزين الأولى والثاني، حيث تم تكريم فريقي ناديي صافر وملوك سبأ لكرة القدم عن فئة الشباب، وفريقي النجم والنصر لكرة القدم عن فئة البراعم بالكؤوس والميداليات الفضية.

 

كما تم في الحفل تكريم الفائزين بالمركزين الأول والثاني في بطولة الشطرنج، حيث فاز جرير عبدالحكيم فاضل بالمركز الأول، ومحمد عبدالسلام خصروف بالمركز الثاني عن فئة الشباب، ونصار حزام النقش بالمركز الأول، وعماد جميل الفقيه بالمركز الثاني عن فئة البراعم.

 

وفي بطولة تنس الطاولة تم تكريم كلا من محمد حميد، وعمر الذيفاني بالمركزين الأول والثاني عن فئة الشباب، وناصر محمد، ومحسن صالح بالمركزين الأول والثاني عن فئة البراعم.

 

وكان ملعب المطار بمدينة مأرب قد احتضن مساء اليوم المباراة النهائية لبطولة الشباب والتي جمعت ناديي صافر وملوك وسبأ، حيث فاز فيها نادي صافر بأربعة أهداف مقابل هدفين بضربات الترجيح، إثر انتهاء المباراة بهدفين لهدفين لكلا الفريقين.

 

حضر الحفل الختامي مستشار وزير الشباب والرياضة داوود علوة، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً