استشهاد مدنيين اثنين بانفجار لغم حوثي في الجـوف

img

سبتمبر نت/ الجوف استشهد مدنيان، اليوم الجمعة، جراء انفجار لغم أرضي زرعتها مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران في بمحافظة الجوف. وأفادت مصادر محلية أن انفجار أحد الألغام التي زرعتها المليشيا في الطريق العام قرب منطقة اليتمة في مديرية خب والشعف، تسبب في استشهاد اثنين من المدنيين أثناء مرورهما في الطريق. وأوضحت المصادر أن المواطنين فارقا الحياة على الفور قبل أن يتمكن الأهالي من الوصول إليهما وإسعافهما. يذكر أن لغما أرضيا زرعته المليشيا الحوثية شرق مديرية خب والشعف شمال محافظة الجوف انفجر، الأربعاء الماضي، ما أدى إلى استشهاد مواطنة وإصابة زوجها وابنتها البالغة من العمر 7 أعوام. وزرعت مليشيا الحوثي المتمردة، آلاف الألغام الأرضية والعبوات الناسفة، في الأحياء السكنية، والطرق العام، في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها، تسببت بسقوط مئات الضحايا من المدنيين، اغلبهم نساء واطفال.

سبتمبر نت/ الجوف

استشهد مدنيان، اليوم الجمعة، جراء انفجار لغم أرضي زرعتها مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران في بمحافظة الجوف.

وأفادت مصادر محلية أن انفجار أحد الألغام التي زرعتها المليشيا في الطريق العام قرب منطقة اليتمة في مديرية خب والشعف، تسبب في استشهاد اثنين من المدنيين أثناء مرورهما في الطريق.

وأوضحت المصادر أن المواطنين فارقا الحياة على الفور قبل أن يتمكن الأهالي من الوصول إليهما وإسعافهما.

يذكر أن لغما أرضيا زرعته المليشيا الحوثية شرق مديرية خب والشعف شمال محافظة الجوف انفجر، الأربعاء الماضي، ما أدى إلى استشهاد مواطنة وإصابة زوجها وابنتها البالغة من العمر 7 أعوام.

وزرعت مليشيا الحوثي المتمردة، آلاف الألغام الأرضية والعبوات الناسفة، في الأحياء السكنية، والطرق العام، في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها، تسببت بسقوط مئات الضحايا من المدنيين، اغلبهم نساء واطفال.

مواضيع متعلقة

اترك رداً