أبطال القوات المسلحة من مواقع الشرف والبطولة: أعيادنــا جبهاتنــا

img

سبتمبر نت/ استطلاع – رفيق السامعي

في ميادين الشرف البطولة كان احتفاء أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الباسلة ومعهم رجال القبائل المساندة للجيش بعيد الأضحى المبارك.. “سبتمبر نت” زار المواقع الأمامية في جبهات “الجدافر” و”عدوان” بمحافظة الجوف ذات الأهمية الاستراتيجية ونقلت الأجواء العيدية التي يعيشها أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الباسلة في عيد الأضحى المبارك.

قائد اللواء 127 العميد الركن/ عبدالله الضاوي الذي التقيناه في إحدى المواقع العسكرية في جبهة عدوان شرق محافظة الجوف أكد أن أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الباسلة ومعهم رجال القبائل المساندة للجيش يسطرون بعزيمتهم واخلاصهم أروع الملاحم البطولية في التصدي للمليشيا الانقلابية المدعومة إيرانيا.

وهنأ العميد الضاوي القيادة السياسية والعسكرية بعيد الأضحى المبارك ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ووزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز.

وثمن الدعم والإسناد المستمر الذي تقدمه القيادة السياسية والعسكرية ووزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة للأبطال البواسل في ميدان الشرف والبطولة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

قائد اللواء 110 العميد الركن عبدالعزيز حنكل تحدث قائلاً” بداية أشكركم على جهودكم الطيبة والتغطية الإعلامية التي تقومون بها، ونقل حياة المقاتلين والبطولات والتضحيات الجسام التي يسطرونها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك”.

وأكد قائد اللواء 110 أن أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الباسلة يتمتعون بروح معنوية عالية تعانق السحاب، واستعداد قتالي عال عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم.. وهنأ العميد حنكل القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، كافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

عازمون في اجتثاث المليشيا

وقال العميد حنكل “ونحن نعيش هذه الأيام المباركة من إجازة عيد الأضحى المبارك في جبهات الشرف والبطولة نعاهد الله والوطن وقيادتنا السياسية والعسكرية وكل أبناء الشعب اليمني الصابر أننا عازمون وماضون في اجتثاث مليشيا الحوثي الانقلابية، وتحرير كامل تراب الوطن من قبضة تلك العصابة الاجرامية المارقة”.

من جانبه أوضح عمليات اللواء التاسع مشاة العقيد سالم الحجيري أن البطولات والتضحيات الجسام التي تسطرها قوات الجيش في جبهات الشرف والبطولة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك مستمرة ومتواصلة رغم الأمطار والسيول الغزيرة التي شهدتها جبهات عدوان والجدافر.

نعيش بعز وشرف وسعادة غامرة

عن أيام عيد الأضحى المبارك التي يقضيها الأبطال البواسل في جبهات الشرف والبطولة في جبهة عدوان شرق محافظة الجوف يقول العقيد عبدالحميد الضاوي ” نقضي أمتع الأوقات في متارسنا ومواقعنا وخنادقنا العسكرية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، والحمد لله أمورنا وأوضاعنا بخير، ولا ينقصنا سوى تحرير بقية أجزاء الوطن من قبضة مليشيا التمرد والإنقلاب الكهنوتية.

متأهبون لتحرير العاصمة صنعاء

وأكد العقيد الضاوي أن أبطال الجيش الوطني يتحلون بمعنويات عالية، وعزيمة لا نظير لها، ويتنظرون توجيهات القيادة السياسية والعسكرية للانطلاق نحو العاصمة صنعاء لتحريرها وبقية المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الموت والدمار والاجرام الحوثية التي أصبحت اليوم تعيش لحظاتها الأخيرة نتيجة الضربات القاسية التي تلقتها وتكبدتها خلال الفترة الماضية على أيدي أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الباسلة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً