عيدنــا الكبيـر..

img

أبطال الجيش الوطني يرفعون العلم الجمهوري - ارشيفية

الأخبار الرئيسية مقالات 0

العميد/ علي محمد الحوري

معهم وبهم تغدو للعيد معان عميقة الدلالات، تتجلى قيم الإيثار في أبهى صورها، وتظهر في حضرتهم القيمة الحقيقية للحياة ، والدور المناط بالفرد في التغيير الذي يمهد لحياة مثالية للجميع.. إنهم أبطال الجيش الوطني المرابطون في جبهات العزة والشرف من أجل الجميع وفي سبيل الحق والعدل والإنتصار للوطن وقضيته العادلة.

إنهم من يستحقون أن نتوجه إليهم بالتهاني والتبريكات لأنهم هزموا ويهزمون الباطل ويضحون في سبيل أعظم وأنبل القيم الإنسانية.. لهم نرفع القبعات وإليهم نرفع التهاني، ومعهم نواصل النضال حتى تحقيق النصر الكبير بإستعادة كل شبر في الوطن وإنهاء الإنقلاب الحوثي الإيراني وإشاعة الأمن والإستقرار في كل ربوع الوطن في ظل الدولة الديمقراطية الإتحادية العادلة.

وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي ورفاقي في جبهة هيلان والمشجح اتقدم بأجمل التهاني والتبريكات الى معالي وزير الدفاع الفريق الركن محمد بن علي المقدشي وإلى اللواء الركن صغير بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.. سائلا المولى عز وجل ان يعيده على شعبنا اليمني وامتينا العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

 

* قـائـد اللـواء 13 مشاة

مواضيع متعلقة

اترك رداً