قيادة المنطقة الثالثة تتفقد أبطال القوات المسلحة في عدد من الوحدات العسكرية

img

سبتمبر نت/ مأرب

نفذت قيادة المنطقة العسكرية الثالثة، زيارات عيدية لأبطال القوات المسلحة المرابطين، في عدد من الوحدات العسكرية التابعة للمنطقة، لتهنئتهم بحلول عيد الأضحى، وتفقد أوضاعهم عن كثب.

ففي جبهتي الكسارة وصرواح غرب محافظة مأرب تفقد رئيس العمليات الحربية والقائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن/ ناصر الذيباني عددا من المواقع وتبادل مع أبطال الجيش التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى.. ونقل لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن/ علي محسن صالح، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وقيادة وزارة الدفاع ممثلة بالفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز .

اللواء الذيباني أشاد بالانتصارت الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات، مثمنا تضحياتهم التي سيخلدها التاريخ.

في السياق تفقد مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد حسن الفهد، ومعه رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العميد دكتور صادق المخلافي، أبطال الجيش المرابطين في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

العميد الفهد أطلع على أحوال المرابطين في تلك المواقع وتبادلا معهم التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك ناقلا لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية، مشيدا بالانتصارت الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح وباقي الجبهات.

وفي جبهتي المخدرة والضيق شمال شرق مأرب زار فريق من شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثالثة أبطال الجيش الوطني المرابطين هناك.

وفي الزيارة اطلع الفريق الذي ترأسه نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العقيد محمد التيباس على أحوال المرابطين في تلك الجبهات، وقدموا لهم الهدايا العيدية ناقلين لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً