قائد المنطقة العسكرية السابعة يزور أبطال القوات المسلحة في جبهات نهم

img

سبتمبر نت/ صنعاء

تفقد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، اليوم الجمعة، عدد من الوحدات العسكرية المرابطة في جبهات نهم شرق محافظة صنعاء.

واطّلع قائد المنطقة السابعة على سير العمليات القتالية في جبهات نهم، مهنئا أبطال الجيش بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

كما نقل للأبطال المرابطين تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأشاد اللواء جبران بتضحيات وبطولات المقاتلين الذين يقفون بثبات وعزم وإصرار في مواقع وميادين الشرف دفاعاً عن الثورة والجمهورية ويبذلون أرواحهم رخيصة فداء للوطن.

ولفت قائد المنطقة إلى أن الشعب اليمني يتوق إلى استعادة حريته وكرامته ويعول على قواته المسلحة في رفع الظلم والمعاناة التي فرضتها مليشيا الحوثي المتمردة، خدمة لمخططات تخريبية وأطماع خارجية وأفكار وشعارات دخيلة على الشعب اليمني.

وثمن اللواء جبران مواقف وجهود الأشقاء في قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وما يقدمونه من دعم وتضحيات في معركة المصير العربي الواحد.

من جانبهم أكد قادة وأبطال الجيش في المنطقة العسكرية السابعة التزامهم الثابت بالعهد والقسم وجهوزيتهم واستعدادهم الكامل لتنفيذ المهام الموكلة ومواصلة النضال والفداء وبذل المزيد من التضحيات حتى استكمال تحرير كامل تراب الوطن من المليشيا الحوثية .

مواضيع متعلقة

اترك رداً