رئيس مجلس النواب يهنئ نظرائه في الدول العربية والإسلامية بعيد الأضحى

img

سبتمبر نت بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم الخميس، برقيات تهانٍ إلى نظرائه رؤساء البرلمانات في الدول العربية والإسلامية الشقيقة وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وأعرب رئيس مجلس النواب في البرقيات عن خالص التهاني الودية لهم مقرونة بأصدق الأماني الأخوية بالصحة والسعادة.. متمنياً للعلاقات الأخوية والبرلمانية بين بلادنا وبلد كلاً منهم مزيداً من التطور وتعميق أواصر الإخاء والمحبة والتعاون المثمر والمشترك.. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالطمأنينة والأمن والاستقرار والخير والبركات.

محليات 0

سبتمبر نت

بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم الخميس، برقيات تهانٍ إلى نظرائه رؤساء البرلمانات في الدول العربية والإسلامية الشقيقة وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأعرب رئيس مجلس النواب في البرقيات عن خالص التهاني الودية لهم مقرونة بأصدق الأماني الأخوية بالصحة والسعادة.. متمنياً للعلاقات الأخوية والبرلمانية بين بلادنا وبلد كلاً منهم مزيداً من التطور وتعميق أواصر الإخاء والمحبة والتعاون المثمر والمشترك.. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالطمأنينة والأمن والاستقرار والخير والبركات.

مواضيع متعلقة

اترك رداً