مجلس الوزراء يشيد بالبطولات التي تسطرها القوات المسلحة في مختلف الجبهات

img

أبطال الجيش الوطني يرفعون العلم الجمهوري - ارشيفية

سبتمبر نت

أشاد مجلس الوزراء بالتضحيات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة ورجال القبائل في التصدي للاعتداءات الحوثية المتكررة في مختلف الجبهات في إصرار واضح على عرقلة التحركات الأممية لإحلال السلام وجهود انهاء الحرب.

جاء ذلك خلال اجتماعه المنعقد اليوم الإثنين، عبر الاتصال المرئي عن بعد، برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية.

وقدم وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، خلال الاجتماع تقرير حول مستجدات الوضع الميداني والعسكري في مختلف الجبهات، والتضحيات الجسيمة التي يقدمها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل بإسناد من تحالف دعم الشرعية على ضوء استمرار التصعيد لمليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد الفريق المقدشي أن قوات الجيش وبإسناد رجال القبائل كسرت كل هجمات الحوثية وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ودحرها من عدد من المواقع خاصة في جبهات الجوف والبيضاء ونهم وصرواح.

وثمن مجلس الوزراء الدور المتميز للقبائل في مساندة الجيش الوطني والدفاع عن النظام الجمهوري والثوابت الوطنية، إضافة الى الدعم والاسناد الكبير لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً