‏وزير الإعلام يشيد بدور القبائل في مساندة أبطال الجيش في الجبهات

img

محليات 0

سبتمبر نت

أشاد وزير الإعلام معمر الارياني، بدور قبيلة مراد وبني عبد وكافة قبائل مأرب واحرار اليمن في معركة استعادة الدولة بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وإسقاط التمرد الحوثي المدعومة من إيران.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن الوزير الارياني “تعجز الكلمات عن إيفاء احفاد ملوك سبأ من قبائل مراد وبني عبد وكافة قبائل مأرب حقهم وهم من وقفوا الى جانب أبطال الجيش الوطني في معركة التصدي للمشروع الايراني واداته الحوثية منذ اللحظة الاولى وضحوا بخيرة رجالهم وقدموا قوافل من الشهداء والجرحى دفاعا عن الهوية الوطنية والأرض والكرامة”.

وأضاف” أن التاريخ سيسجل لقبائل جهم وبني جبر والجدعان وعبيدة ومراد وبني عبد وآل عقيل وقبائل حريب، الحدد، وكل قبائل مأرب، دورهم الوطني في دعم معركة استعادة الدولة واسقاط التمرد الحوثي، وبأنها كانت الصخرة التي تحطمت عليها الاحلام الفارسية و سطرت الملاحم البطولية في ‎مأرب والمناطق المحيطة بها”.

‏ووجه وزير الإعلام التحية والتقدير لكل قبائل اليمن الاحرار من كل محافظات الجمهورية، الذين رفدوا جبهات القتال بأعز الرجال، وشاركوا مع أبطال الجيش الوطني في مواجهة مرتزقة طهران “المليشيا الحوثية” من صعدة حتى الجوف ومأرب والبيضاء ونهم وحجة والحديدة وكل الجبهات، وسيذكر التاريخ دورهم الوطني الكبير.

مواضيع متعلقة

اترك رداً