نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد مدير أمن شبام ووفاة مفتي تريم

img

سبتمبر نت بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الثلاثاء، برقية عزاء ومواساة في استشهاد مدير أمن شبام حضرموت البطل الملازم أول صالح عبدالله علي جابر إثر عملية إرهابية استهدفته وعدد من مرافقيه أثناء أدائهم الواجب الوطني. وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد البطل وجهوده في إرساء دعائم الأمن وحماية المواطنين وتأمين الممتلكات العامة والخاصة.. مؤكداً بأن العناصر الإرهابية التي ارتكبت هذه الجريمة الإرهابية البشعة لن تفلت من العقاب وستنال جزاءها الرادع، وسيقف رجال الأمن والجيش وأبناء حضرموت في وجه هذه العناصر الإرهابية ومخططها الإجرامي الرامي إلى إقلاق الأمن والسكينة العامة. وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة إلى ذوي الشهداء ومحبيهم وزملائهم ورجال الأمن والجيش الأشاوس.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. كما بعث نائب رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة علي مشهور بن حفيظ رئيس مجلس الافتاء بمدينة تريم، بعد حياة حافلة بالعطاء التربوي والتعليمي. وأشار نائب الرئيس في البرقية إلى مناقب الفقيد وجهوده التعليمية والتربوية وما عرف عنه من وسطية واعتدال ونزاهة ومساعٍ خيرة لخدمة المجتمع. وعبر نائب الرئيس عن أصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد ومحبيه.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الأخبار الرئيسية محليات 0

سبتمبر نت

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الثلاثاء، برقية عزاء ومواساة في استشهاد مدير أمن شبام حضرموت البطل الملازم أول صالح عبدالله علي جابر إثر عملية إرهابية استهدفته وعدد من مرافقيه أثناء أدائهم الواجب الوطني.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد البطل وجهوده في إرساء دعائم الأمن وحماية المواطنين وتأمين الممتلكات العامة والخاصة.. مؤكداً بأن العناصر الإرهابية التي ارتكبت هذه الجريمة الإرهابية البشعة لن تفلت من العقاب وستنال جزاءها الرادع، وسيقف رجال الأمن والجيش وأبناء حضرموت في وجه هذه العناصر الإرهابية ومخططها الإجرامي الرامي إلى إقلاق الأمن والسكينة العامة.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة إلى ذوي الشهداء ومحبيهم وزملائهم ورجال الأمن والجيش الأشاوس.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة علي مشهور بن حفيظ رئيس مجلس الافتاء بمدينة تريم، بعد حياة حافلة بالعطاء التربوي والتعليمي.

وأشار نائب الرئيس في البرقية إلى مناقب الفقيد وجهوده التعليمية والتربوية وما عرف عنه من وسطية واعتدال ونزاهة ومساعٍ خيرة لخدمة المجتمع.

وعبر نائب الرئيس عن أصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد ومحبيه.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً