محافظ ريمة يزور مطارح المحافظة بمأرب ويهنئ المقاتلين بعيد الفطر المبارك

img

الأخبار الرئيسية محليات 0

سبتمبر نت/ مأرب

زار محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي صالح الحوري، اليوم الأحد، مع عدد من قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة ريمة – مطارح المحافظة في مأرب، لمشاركة المرابطين فرحتهم بأول أيام عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها الشيخ مهدي صالح الذارعي قائد المقاومة الشعبية بمحافظة ريمة، هنأ المحافظ المرابطين في المطارح من أبناء المحافظة بعيد الفطر المبارك، مشيداً بصمود واستبسال ابناء المحافظة في معركة استعادة الجمهورية وإنهاء الانقلاب.

ونقل اللواء الحوري للمحتشدين في المطارح والمرابطين في الجبهات، من أبناء المحافظة، تحايا وتهاني القيادة السياسية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال ان أبناء محافظة ريمة بمختلف أطيافهم ومكوناتهم السياسية والاجتماعية مستمرون في دعم الجبهات دفاعاً عن الجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية، مؤكداً على جاهزية أبناء ريمة لرفد الجبهات بالمقاتلين وكل ما من شأنه مساندة أبطال الجيش الوطني لفرض سلطة الدولة على كل تراب الوطن.

كما أكد على الموقف الثابت لأبناء ريمة بمختلف مكوناتهم الاجتماعية والفكرية والسياسية ووقوفهم خلف الشرعية الدستورية وقوات الجيش الوطني في معركته ضد المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وأضاف اللواء الحوري أن هذه المطارح هي لإسناد الجيش الوطني وتزويده بكل ما يلزم في جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.

وتحت شعار أعيادنا جبهاتنا نظم أبناء ريمة مهرجان احتفالي بمناسبة عيد الفطر المبارك تضمن فنون شعبية المعبرة وقصائد شعرية إحياءً لهذه المناسبة وإسناداً للجيش الوطني.

مواضيع متعلقة

اترك رداً