وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان أبطال الجيش بعيد الفطر المبارك

img

سبتمبر نت/ مأرب

هنأ وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، أبطال الجيش والمقاتلين في مختلف الجبهات بحلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان بالتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في المرابطين في مواقع الشرف والعزة يذودون عن حياض الوطن ويدافعون عن كرامة الشعب وحريته ومبادئه ويصونون الأرض والعرض ويقفون بالمرصاد لكل عابث وخائن وعميل ودخيل من شراذم الإنقلابيين والمتمردين والمتطرفين الذين تحركهم أيادي إيران وأطماعها ومن يساندهم في الداخل والخارج.

وقالا في تهنئتهما”نشد على أيديكم ونحيي جهودكم وثباتكم وتضحياتكم وبذلكم المتواصل لهذا الوطن المعطاء بالنفس والمال والغالي والنفيس”.

وأضافا ” انتم فخر هذا الوطن وأنتم درعة وسنده وأنتم سلاحه وزناده وأنتم ذخره وعتاده بكم يرفع رأسه عالياً وبكم يدك أوكار اعداءه من المليشيات الحوثية الإمامية الكهنوتية الحاقدة والمليشيا التي تحاول العودة إلى ماضي التشرذم والإنقسام وبكم تحطم القيود وتصان الحدود وتقهر الحشود ويذل الحسود مزيداً من العطاء والبذل والتضحية والفداء واليقظة والإستعداد ومزيداً من التقدم وتكبيد العدو الخسائر تلو الخسائر.

ونقل الفريق المقدشي والفريق بن عزيز لأبطال الجيش تحايا وتهاني فخامة الأخ المشير الركن/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن/ علي محسن صالح وتهاني شعبنا اليمني الصامد.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً