رئيس هــيئة الأركان العـامة في حوار خاص مع «26 سبتمبر »: الوحــــدة اليمنية من أعظم الإنجازات التي تحققت لليمن في العصر الحديث

img

سبتمبر نت/ مأرب

قال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز إن إعادة تحقيق الوحدة اليمنية من أعظم الإنجازات التي تحققت لليمن في العصر الحديث بعد ثورتي «26سبتمبر»  و«14أكتوبر» ولها مكانة عظيمة وكبيرة في نفوس أبناء اليمن جميعاً كونها أغلقت تاريخاً مظلماً ومثقلاً بالصراعات والحروب والتمزق والانقسامات.

وأضاف: “إن الوحدة طوت صفحة الحكم الشمولي والاستبدادي وغياب الحرية والديمقراطية وفتحت تاريخاً جديداً أدرك فيه كل يمني حر معنى الحرية والعيش بكرامة والتطلع إلى حياة أفضل”.

وأوضح الفريق الركن صغير عزيز في حوار مع «26سبتمبر» أن الشعب اليمني هو صاحب السلطة ومصدرها وهو القادر على استعادة مؤسسات الدولة من قبضة المليشيا الحوثية، ويخوض اليوم معركته الوطنية بكل قوة وإصرار، مشيراً إلى أن الضمير الوحدوي اليوم يقاوم كل أعداء اليمن وأعداء وحدته ممثلة في مليشيا الحوثي الكهنوتية ومن يقف خلفها في الداخل والخارج.

وقال الفريق صغير بن عزيز: “نحن في القوات المسلحة نثق في قيادتنا الشرعية وننفذ توجيهاتها وندرك حرصها على سيادة ووحدة اليمن وأمنه واستقراره”.

ووجه ابن عزيز رسالة إلى أبطال الجيش الوطني في كل الجبهات والميادين القتالية عبر «26سبتمبر» قائلاً: «أنتم على موعد مع النصر لأنكم تحملون مشروع الحياة لكل أبناء اليمن».. كما تحدث بن عزيز عن الكثير من القضايا الوطنية.

 

نص الحوار تجدونه على الرابط التالي

رئيس هــيئة الأركان العـامة الفريق الركن صغير بن عـزيز لـ  «26 سبتمبر »:شعبنا هو صاحب السلطة ومصدرها وهو القادر على استعادة مؤسسات الدولـــــــــــــة من قبضة المليشيا الحوثية (حوار)

مواضيع متعلقة

اترك رداً