تصاعد حدة الخلافات بين أجنحة المليشيات تصل معقلها في صعدة

img

سبتمبر نت/ صعدة تصاعدت حدة الخلافات بين مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، ووصلت حد التصفيات الداخلية في معقل المليشيات المتمردة بمحافظة صعدة. مصادر مطلعة أكدت لـ"سبتمبر نت" أن محافظة صعدة  شهدت خلال الأيام الماضية حالات قتل في ظروف غامضة، شملت عدد من القيادات، ضمن صراع الأجنحة داخل المليشيات. وبحسب المصادر فقد عثر مواطنين على جثة القيادي في مليشيات الحوثي المتمردة يحي شرويد، مقتولاً وسط مدينة صعدة، مؤكدة أنه عثر على آثار تعذيب في جسده. وأوضحت المصادر أن القيادي في مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، المدعو إبراهيم الداعي لقي مصرعه في عملية اغتيال بطلق ناري جنوب مدينة صعدة، الأسبوع الفائت. وتشهد محافظة صعدة ومحافظات اخرى خاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي  تصفيات داخلية واغتيالات لقيادات في المليشيات المتمردة، ضمن صراع الأجنحة بين القيادات العليا في المليشيات.

الأخبار الرئيسية محليات 0

سبتمبر نت/ صعدة

تصاعدت حدة الخلافات بين مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، ووصلت حد التصفيات الداخلية في معقل المليشيات المتمردة بمحافظة صعدة.

مصادر مطلعة أكدت لـ”سبتمبر نت” أن محافظة صعدة  شهدت خلال الأيام الماضية حالات قتل في ظروف غامضة، شملت عدد من القيادات، ضمن صراع الأجنحة داخل المليشيات.

وبحسب المصادر فقد عثر مواطنين على جثة القيادي في مليشيات الحوثي المتمردة يحي شرويد، مقتولاً وسط مدينة صعدة، مؤكدة أنه عثر على آثار تعذيب في جسده.

وأوضحت المصادر أن القيادي في مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، المدعو إبراهيم الداعي لقي مصرعه في عملية اغتيال بطلق ناري جنوب مدينة صعدة، الأسبوع الفائت.

وتشهد محافظة صعدة ومحافظات اخرى خاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي  تصفيات داخلية واغتيالات لقيادات في المليشيات المتمردة، ضمن صراع الأجنحة بين القيادات العليا في المليشيات.

مواضيع متعلقة

اترك رداً