وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات

img

الأخبار الرئيسية يوميات الجيش 0

سبتمبر نت/ مأرب

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، استمرار المعركة الوطنية التي يخوضها الجيش حتى تحقيق كامل اهدافها وتحرير العاصمة صنعاء وكافة الأراضي الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي المتمردة الموالية لإيران.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لجبهات القتال في نهم بصنعاء وهيلان والمشجح غربي مأرب للاطّلاع على سير العمليات الميدانية والمواقع المحررة.

وقال انه ” لا يمكن لأي عوائق أو تحديات أو استهدافات ان يُثني اليمنيين عن المضي لاستعادة الوطن ودحر المليشيا المتمردة والجماعات الإرهابية وان التضحيات الغالية تهون في سبيل الوطن وكرامته ورفعته”.

وأوضح المقدشي أن العمليات العسكرية التي يخوضها الجيش ضد المليشيا الانقلابية مستمرة في مختلف الجبهات على امتداد الوطن.. مشيداً ببطولات وتضحيات قيادة وأبطال الجيش الذين يُرابطون في مواقع الشرف والفداء وما يتحلون به من جهوزية وكفاءة قتالية ومعنويات عالية يستمدونها من عدالة قضيتهم الوطنية والحق المشروع في استعادة الأرض والعرض.

وشدّد على أهمية مُضاعفة الجهود المبذولة وتحمل المسئوليات لتنفيذ المهام الموكلة للمضي قدماً في طريق الكفاح الوطني وصولاً لتحرير كامل تراب الوطن واستعادة أمنه واستقراره وبناء دولته ومستقبله الواعد.

وأشاد الفريق المقدشي بالالتفاف الشعبي إلى جانب القيادة الشرعية ومؤسسة الوطن الدفاعية في هذه المعركة التي فرضتها المليشيا الحوثية خدمة لمخططات إيرانية ترمي لزعزعة أمن واستقرار اليمن وتحويله إلى بؤرة لتهديد الأمن القومي العربي وتهديد المصالح الحيوية العالمية وخطوط الملاحة الدولية.

مُثمناً مواقف وجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب اليمني لمواجهة الأخطار المُشتركة التي تقف خلفها إيران وأدواتها الحوثية التي تمدها بالأسلحة والصواريخ والطائرات المسيرة لتدمير اليمن والمنطقة.

رافقه خلال الزيارة مساعد وزير الدفاع اللواء الركن خالد الأشول، وقائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز.

مواضيع متعلقة

اترك رداً