المفتش العام للقوات المسلحة يتفقد أبطال الجيش في هيلان ونهم

img

الأخبار الرئيسية يوميات الجيش 0

سبتمبر نت/ مأرب

زار المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل هاشم القميري، الاثنين، أبطال الجيش في المواقع الأمامية بجهتي نهم و هيلان لتفقد أوضاعهم والاطلاع على سير المعارك العسكرية.

وكان في استقباله، قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن/ أحمد حسان جبران، ورئيس أركان حرب الشرطة العسكرية العميد الركن سيف الزعزعي وعدد من قادة الوحدات العسكرية.

وخلال الزيارة نقل اللواء القميري للمقاتلين تحيات القيادة السياسية والعسكرية، ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ووزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي.

وأشاد اللواء القميري بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش، مثمنا  تضحياتهم في مواجهة مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، مشددا على مضاعفة الجهود ورفع الجاهزية القتالية إلى أقصى درجاتها.

وخلال الزيارة عقد المفتش العام اجتماعا ضم قائد المنطقة العسكرية السابعة، وقادة الوحدات اطلع خلاله على مستجدات الأوضاع الميدانية وسير العمليات القتالية، وما تكبده العدو من خسائر بشرية ومادية خلال محاولات مليشياته اليائسة للتسلل.

مواضيع متعلقة

اترك رداً