تعز .. وكيل أول المحافظة يفتتح المعرض الثاني للكتاب”بوك تايم”

img

ثقافة وفن 0 km HS

سبتمبر نت/ تعز

افتتح وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم الإثنين، معرض الكتاب “بوك تايم الثاني” الذي يحوي مئات العناوين من مختلف الكتب في مجالات دينية وتنمية بشرية وروايات اجنبية وقصص ونصوص ادبية وتاريخ وفلسفة وشعر.

وخلال افتتاح المعرض – الذي اقيم على صاله منتزه نادي تعز السياحي  بحضور وكيل المحافظة لشؤون الفنية المهندس مهيب الحكيمي ومدير عام مكتب المالية ومدير عام مكتب المغتربين بالمحافظة – اطلع وكيل أول المحافظة على محتويات المعرض.. مؤكدا على اهمية هذه المعارض  في رفع مستوى الوعي الثقافي والاهتمام بالقراءة وتنشيط الحركة الابداعية والفكرية لدى فئات الشباب .

وثمن وكيل اول المحافظة دور مكتب الثقافة بالمحافظة في تبنيه لهذا البرنامج الثقافي الكبير وإشراك الشباب في الإبداع وإظهار روح التنافس والمشاركة.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة عبدالخالق سيف جملة من الأنشطة الثقافية في المعرض كالمحاضرات الفكرية والأدبية والتاريخية والصباحيات الشعرية للشعر والكتب المحلية والعربية والعالمية بالتعاون مع متجر بوك تايم .

وفي ختام الحفل كرم وكيل أول المحافظة عدد من الكتاب والمبدعين كل حسب هويته وتوزيع الدروع التكريمية عليهم ومبالغ مالية والشهادات التقديرية على المساهمين في إنجاح فعالياته المختلفة .

وضم المعرض عدد من الاجنحة منها الكتب ومنها معرض الرسام الكاريكاتير رشاد السامعي منها احتوت على عدد من الصور التعبيرية عن معناة ابناء تعز والحصار المفروض عليها وجناح خاص بالكتب وجناح خاص بالصور التذكارية عن  المحافظة وأخر خاص بالمخطوطات التاريخية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً