المنتخب البحريني يتوج بطلاً لكأس الخليج العربي الـ 24 لأول مرة في تاريخه

img

سبتمبرنت: توج المنتخب البحريني وللمرة الأولى في تاريخه بلقب بطولة كأس الخليج العربي الـ24 والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة، بعد تغلبه على المنتخب السعودي بهدف وحيد دون رد. وفي المباراة الأخيرة التي احتضنها مساء الأحد، ستاد عبدالله بن خليفة، بنادي الدحيل، في الدوحة، حيث سجّل المنتخب البحريني اسمه في سجلات الأبطال لأول مرة وبعد مرور 50 عاماً على انطلاق البطولة التي انطلقت من الأراضي البحرينية عام 1970م. وانضم المنتخب البحريني لمنتخبات الكويت والعراق والسعودية وقطر وعمان والإمارات التي سبق أن توجت باللقب، ليبقى المنتخب اليمني الوحيد الذي لم يتوج باللقب. وتمكن مهاجم المنتخب البحريني محمد الرميحي عند الدقيقة 69، من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعدما حول عرضية زميله مهدي الحميدان بقدمه لتستقر في شباك الحارس فواز القرني. وشهد الشوط الأول أفضلية مطلقة للمنتخب السعودي الذي فرض سيطرته وكان قريباً من افتتاح التسجيل بعد مرور 5 دقائق حينما سدد لاعبه سالم الدوسري كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها أصابت العارضة البحرينية. وخلال المباراة الختامية حاول الأخضر السعودي البحث عن هدف التعادل إلا أنه فشل في ذلك، نتيجة التنظيم الدفاعي المميز لمنتخب البحرين، الذي ساهم في عدم وصول كرات خطيرة لمرمى الحارس سيّد جعفر لتنتهي المباراة بفوز الأحمر البحريني بهدف نظيف وتتويجه بلقب كأس الخليج لأول مرة في تاريخه.

رياضة 0 kr

سبتمبرنت:

توج المنتخب البحريني وللمرة الأولى في تاريخه بلقب بطولة كأس الخليج العربي الـ24 والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة، بعد تغلبه على المنتخب السعودي بهدف وحيد دون رد.

وفي المباراة الأخيرة التي احتضنها مساء الأحد، ستاد عبدالله بن خليفة، بنادي الدحيل، في الدوحة، حيث سجّل المنتخب البحريني اسمه في سجلات الأبطال لأول مرة وبعد مرور 50 عاماً على انطلاق البطولة التي انطلقت من الأراضي البحرينية عام 1970م.

وانضم المنتخب البحريني لمنتخبات الكويت والعراق والسعودية وقطر وعمان والإمارات التي سبق أن توجت باللقب، ليبقى المنتخب اليمني الوحيد الذي لم يتوج باللقب.

وتمكن مهاجم المنتخب البحريني محمد الرميحي عند الدقيقة 69، من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعدما حول عرضية زميله مهدي الحميدان بقدمه لتستقر في شباك الحارس فواز القرني.

وشهد الشوط الأول أفضلية مطلقة للمنتخب السعودي الذي فرض سيطرته وكان قريباً من افتتاح التسجيل بعد مرور 5 دقائق حينما سدد لاعبه سالم الدوسري كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها أصابت العارضة البحرينية.

وخلال المباراة الختامية حاول الأخضر السعودي البحث عن هدف التعادل إلا أنه فشل في ذلك، نتيجة التنظيم الدفاعي المميز لمنتخب البحرين، الذي ساهم في عدم وصول كرات خطيرة لمرمى الحارس سيّد جعفر لتنتهي المباراة بفوز الأحمر البحريني بهدف نظيف وتتويجه بلقب كأس الخليج لأول مرة في تاريخه.

مواضيع متعلقة

اترك رداً