اصابة مواطنة جراء انفجار لغم حوثي في مريس شمالي الضالع

img

سبتمبر نت/ الضالع أصيبت مواطنة جراء انفجار لغم أرضي زرعته المليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، بمنطقة مريس في محافظة الضالع. وأكدت مصادر محلية لـ "سبتمبر نت"، أن لغما أرضيا انفجر، السبت، بالمواطنة اعتصام غالب الحاشدي (18 عاما)، أثناء رعيها للأغنام في سائلة الودي بمنطقة "اللجام". وأوضحت المصادر أن اللغم تسبب ببتر رجل المواطنة اعتصام اليسرى، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن، نظرا لحالتها الحرجة. وتسببت الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي المتمردة في المناطق المحيطة بمواقع تمركزها شمالي وغربي محافظة الضالع ، في سقوط عشرات الضحايا أغلبهم من النساء والأطفال.

سبتمبر نت/ الضالع

أصيبت مواطنة جراء انفجار لغم أرضي زرعته المليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، بمنطقة مريس في محافظة الضالع.

وأكدت مصادر محلية لـ “سبتمبر نت”، أن لغما أرضيا انفجر، السبت، بالمواطنة اعتصام غالب الحاشدي (18 عاما)، أثناء رعيها للأغنام في سائلة الودي بمنطقة “اللجام”.

وأوضحت المصادر أن اللغم تسبب ببتر رجل المواطنة اعتصام اليسرى، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن، نظرا لحالتها الحرجة.

وتسببت الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي المتمردة في المناطق المحيطة بمواقع تمركزها شمالي وغربي محافظة الضالع ، في سقوط عشرات الضحايا أغلبهم من النساء والأطفال.

مواضيع متعلقة

اترك رداً