سقطرى.. إفتتاح حلقة نقاشية عن العادات والتقاليد السقطرية

img

سبتمبر نت: افتتح محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس، اليوم، حلقة نقاشية حول ( العادات والتقاليد السقطرية بين الماضي والحاضر)، التي أقامتها مؤسسة آمال سقطرى للتنمية، بالتنسيق مع مكتب الثقافة بالمحافظة. وأكد المحافظة محروس في كلمته ،أهمية الحفاظ على الموروث الثقافي والعمل على إحياء العادات والتقاليد..مشيدا بإقامة الورشة التي تساهم في إحياء الموروث الثقافيور بط الأجيال بالعادات والتقاليد. من جانبه شدد مدير مكتب الثقافة بالمحافظة عمر بن قبلان، على ضرورة بذل الجهود لتوثيق التراث السقطري وإحياءه. فيما أوضح رئيس مؤسسة آمال مبارك القيسي، بان الحلقة تهدف الى أحياء الموروث الثقافي من خلال جمع المقترحات ومخرجات النقاش وتقديمها للسلطة المحلية ومكتب الثقافة لإستيعابها وترجمتها على الواقع. سبأ

ثقافة وفن 0 kr

سبتمبر نت:

افتتح محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس، اليوم، حلقة نقاشية حول ( العادات والتقاليد السقطرية بين الماضي والحاضر)، التي أقامتها مؤسسة آمال سقطرى للتنمية، بالتنسيق مع مكتب الثقافة بالمحافظة.

وأكد المحافظة محروس في كلمته ،أهمية الحفاظ على الموروث الثقافي والعمل على إحياء العادات والتقاليد..مشيدا بإقامة الورشة التي تساهم في إحياء الموروث الثقافيور بط الأجيال بالعادات والتقاليد.

من جانبه شدد مدير مكتب الثقافة بالمحافظة عمر بن قبلان، على ضرورة بذل الجهود لتوثيق التراث السقطري وإحياءه.

فيما أوضح رئيس مؤسسة آمال مبارك القيسي، بان الحلقة تهدف الى أحياء الموروث الثقافي من خلال جمع المقترحات ومخرجات النقاش وتقديمها للسلطة المحلية ومكتب الثقافة لإستيعابها وترجمتها على الواقع.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً