34 شهيدا و113 مصابا حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة

img

سبتمبر نت: قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن 34 شخصا بينهم 8 أطفال و3 سيدات استشهدوا، وأصيب أكثر من 113 بينهم 46 طفلاً و20 سيدة، في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. وأوضحت الصحة حسب وكالة الانباء الفلسطينية أن 8 اشخاص استشهدوا ، فجر اليوم، بينهم طفلان، وأصيب 13 آخرون، بعد أن استهدفت طائرة حربية إسرائيلية منزلا لعائلة أبو ملحوس غرب دير البلح وسط القطاع. وقالت وزيرة الصحة مي الكيلة، إن ثلث الشهداء، الذين ارتقوا في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وغالبية المصابين من الأطفال والنساء. وأشارت إلى أن هذه الحصيلة المُفزعة تشير إلى أن ارتقاء هؤلاء الشهداء لم يكن خطأ وإنما هو بفعل إصرار وتعمد مسبقين لدى جيش الاحتلال، ودعت المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته كاملة لحماية أبناء شعبنا وأطفالنا ونسائنا.

دولية 0 km HS

سبتمبر نت:

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن 34 شخصا بينهم 8 أطفال و3 سيدات استشهدوا، وأصيب أكثر من 113 بينهم 46 طفلاً و20 سيدة، في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأوضحت الصحة حسب وكالة الانباء الفلسطينية أن 8 اشخاص استشهدوا ، فجر اليوم، بينهم طفلان، وأصيب 13 آخرون، بعد أن استهدفت طائرة حربية إسرائيلية منزلا لعائلة أبو ملحوس غرب دير البلح وسط القطاع.

وقالت وزيرة الصحة مي الكيلة، إن ثلث الشهداء، الذين ارتقوا في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وغالبية المصابين من الأطفال والنساء.

وأشارت إلى أن هذه الحصيلة المُفزعة تشير إلى أن ارتقاء هؤلاء الشهداء لم يكن خطأ وإنما هو بفعل إصرار وتعمد مسبقين لدى جيش الاحتلال، ودعت المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته كاملة لحماية أبناء شعبنا وأطفالنا ونسائنا.

مواضيع متعلقة

اترك رداً