محافظة الجوف تحتفي بذكرى أعياد الثورة اليمنية

img

محليات 0 km HS

سبتمبرنت/ الجوف – طارق السعيد

أقام مكتب الثقافة بمحافظة الجوف اليوم الاربعاء حفل خطابيا وفنيا احتفاء بالأعياد الوطنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر.

وخلال الحفل القى رئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة عميد ركن طه شمسان كلمة أكد فيها أن الجيش الوطني يخوض ذات المعركة التي خاضها الثوار بمواجهة المستعمرين الجدد بمسمياتها المختلفة .

وأضاف أن الجيش الوطني صخرة الوطن الصماء “التي تحطمت عليها مشاريع هؤلاء المجرمين وأحلام اولئك الأقزام دون ان تثنيهم ضربات المستعمر الجديد للجيش الوطني بطائرات اف 16 والأباتشي، مشيرا إلى القصف الإماراتي لقوات الجيش الوطني، في العاصمة المؤقتة ومحافظة وأبين.

من جهته القى وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي كلمة هنأ فيها باسم السلطة المحلية القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،  ونائبه الفريق على محسن ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وابناء الشعب اليمني بالذكرى 56 لثورة 14 من اكتوبر وحيا الأبطال المرابطين في الجبهات من ابناء الجيش الوطني بهذه المناسبة.

وكان مدير مكتب الثقافة شرف العكة القى كلمة رحب فيها بالحضور، مشيرا الى أن الاحتفاء بالاعياد الوطنية يذكّر بتضحيات الاباء والاجداد خلال ثورتي سبتمبر واكتوبر في سبيل التحرير من الاستبداد والاستعمار ومواصلة  النضال في مواجهة الإماميين الجدد.

والقيت في الحفل عديد الكلمات التي عبرت عن نضالات الشعب في مواجهة المستعمر البريطاني والحكم الامامي.

تخلل الحفل وصلات فنية وقصيدة شعرية ورقصات شعبية نالت استحسان الحاضرين.

حضر الحفل عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة وقيادات عسكرية وامنية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً