السلطة المحلية بتعز تناقش عددا من القضايا العامة وتقر عددا من التوصيات

img

محليات 0 km HS

سبتمبر نت/ تعز

ناقشت قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز في اجتماع لها برئاسة وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم الأحد، عددا من  القضايا في الجوانب الخدمية والامنية والادارية والمالية، الى جانب قضايا عامة اخرى في المحافظة.

واستعرض  الاجتماع – الذي ضم  وكلاء المحافظة اللواء الركن عبدالكريم الصبري، والشيخ عارف جامل والدكتور عبدالحكيم عون والمهندس مهيب الحكيمي-  أهم القضايا والاشكالات والتحديات التي تواجه عمل السلطة المحلية في المحافظة خصوصا في المرحلة الراهنة والوقوف بمسؤولية امام مجمل القضايا المختلفة التي تعيق عمل مؤسسات الدولة للقيام بمهامها بحسب اللوائح والقوانين المنظمة لها ومعالجة الاختلالات الادارية فيها .

كما ناقش الاجتماع عددا من الاولويات التي يجب التركيز عليها منها تقديم الخدمات الاساسية للمواطنين وتنمية وتحسين الموارد المالية وحل عدد من القضايا العالقة في عدد من المكاتب والمؤسسات الخدمية والأمنية منها الاشكالات المتعلقة بصندوق النظافة والتحسين ووضع المعالجات اللازمة لها لمنع تكرارها، بالإضافة الى حل عدد من القضايا الأمنية العالقة وضبط المطلوبين أمنيا .

الى ذلك تطرق الاجتماع الى تقييم عمل المكاتب والمؤسسات الحكومية والخدمية وتفعيل مبدئ الثواب والعقاب ومحاسبة المقصرين في اداء اعمالهم،  وحل اشكالية الازدواج الوظيفي في عدد من  المكاتب التنفيذية في المحافظة والمديريات.

 

واقر الاجتماع عدد من التوصيات والمقترحات الرامية الى تحسين اداء عمل السلطة المحلية في المحافظة والمديريات، والعمل على جدولة اعماله في معالجة وحل كافة القضايا التي تعيق عمل السلطة المحلية في المحافظة والخروج بحلول ومعالجات واقعية والارتقاء بمستوى عمل المؤسسات الحكومية  بما يحقق المصلحة العامة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً