محافظ حضرموت يدشن المرحلة الثانية لمباني كلية الشرطة بالمحافظة

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 km HS

سبتمبر نت:

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الأحد، المرحلة الثانية لاستكمال بناء وتشييد مجمعات ومباني كلية الشرطة بمنطقة الريان مدينة المكلا والتي تشمل بناء 2 مباني سكن للطلاب تستوعب 400 طالب قابلة للزيادة، ومبنى أكاديمية الكلية ومبنى الإدارة.

وشدد المحافظ على ضرورة البدء في العمل والانجاز، بمواصفات فنية عالية.

وخلال الزيارة طاف المحافظ بمباني الكلية والتقى إدارتها وضباطها، واطلع على سير الدراسة في الكلية، حاثاً الطلاب على الاهتمام والاجتهاد والانضباط ليسهموا في خدمة مجتمعاتهم ومحافظاتهم والوطن بكفاءة واقتدار..مؤكداً على ضرورة مضاعفة العمل لتطوير الكلية لتصل الى مصاف الكليات المتقدّمة..موجهاً هيئة التدريس والمدرّبين الى القيام بمهامهم بمهنية واحترافية.

ونفّذت سرايا طلاب الكلية عرضاً عسكرياً بساحة ميدان العرض أمام المحافظ، مردّدين شعارات الإخلاص للوطن ،وعلى مقربة منهم شعارات تتزين بها جدران الكلية وتتجسد واقعاً في حركة انضباطهم النظامية في الميدان وفي مقاعد الدرس مفادها “القانون سلاح رجل الشرطة” و”حب الوطن من الإيمان” و”عينان لا تمسهما النار، عيناً بكت من خشية الله، وعيناً باتت تحرس في سبيل الله” .

وتضم كلية الشرطة بحضرموت في دفعتها الأولى 142 طالباً من محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى، وبدأت الدراسة في الكلية في الـ 15 من شهر ابريل 2019م.

مواضيع متعلقة

اترك رداً