تعز.. الوكيل  المخلافي  يلتقي منظمة سوليداريتي الدولية ويؤكد حرص السلطة تسهيل مهام اعمال المنظمات الإنسانية

img

محليات 0 km HS

سبتمبر نت/ تعز

التقي وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم الثلاثاء في مقر المحافظة بمدينة تعز، السيد لويس ، المسؤول الميداني لمنظمة التضامن الدولي سوليداريتي (Solidarites international) وذلك لمناقشة انشطة المنظمة وتدخلاتها الإنسانية في قطاعات المياه والاصحاح البيئي.

وأكد  الوكيل المخلافي – خلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة المهندس رشاد الأكحلي  ومدراء عموم مديريات المدينة المظفر والقاهرة وصالة – على حرص السلطة المحلية على تذليل وتسهيل كافة اعمال ومهام وأنشطة المنظمات العاملة في المجال الإنساني .

وثمن جهود المنظمة خلال الفترة الماضية في عدد من مديريات محافظة تعز.. لافتا إلى أن مدينة تعز بحاجة لمزيد من التدخلات في مختلف القطاعات ، داعيا المنظمة إلى فتح مكتب لها داخل مدينة تعز .

من جانبه اشار ممثل المنظمة إلى عزم المنظمة توسيع  أنشطتها وتدخلاتها لتشمل مديريات المدينة، مستعرضا نتائج لقائه بمدراء عموم التخطيط والتعاون الدولي ، والمياه ، والصحة والذي خُصص لمناقشة التدخلات المحتملة للمنظمة في مديريات المدينة، بعد استكمال كافة المسوحات الميدانية والتي تم الانتهاء منها في شهر ابريل الماضي .

إلى ذلك أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي  أن الأوضاع الإمنية شهدت تحسنا كبيرا في مديريات المدينة ، وكذا مديرية الشمايتين ، مطمئنا المنظمة، وجميع المنظمات الدولية بأن محافظة تعز تشهد استقراراً كاملاً ، في ظل وجود جهاز أمني قوي استطاع التغلب على جميع التحديات الأمنية ،وتحقيق الأمن والاستقرار في عموم المديريات المحررة .

 

حضر اللقاء مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي نبيل جامل، العميد عبده البحيري، و مدير عام البحوث والتدريب عزوز السامعي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً